فيس كورة > أخبار

خدمات جباليا يحتفل بتكريم فريق كرة القدم الصاعد للدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

بمناسبة صعوده للدرجة الأولى

خدمات جباليا يحتفل بتكريم فريق كرة القدم الصاعد للدرجة الأولى

 

غزة – 28/11/2011 - احتفل نادي خدمات جباليا مساء أمس، بفريق كرة القدم الصاعد للدرجة الأولى، بحضور جمال العقيلي ممثل وزير الشباب والرياضة، وعامر أبو رمضان مستشار الوزير للشئون الرياضية، وسعيد أبو سلطان مدير عام التخطيط والمشاريع بالوزارة، وإسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم، ونعمان رزق رئيس نادي خدمات جباليا.

ونقل جمال العقيلي تحيات الوزير محمد المدهون وتهنئته بصعود خدمات جباليا للدرجة الأولى، وقال أن نجاح إدارة النادي خلال الفترة الماضية دليل على جديتها وقدرتها على التقدم، فيما تحدث عن إنجازات الوزارة في عام الشباب.

كما وهنأ إسماعيل مطر، عضو اتحاد الكرة نادي خدمات جباليا بالتأهل للدرجة الأولى، ودعا لتوجيه الدعم الحكومي من أجل تأهيل البنية التحتية وتوفير الملاعب والصالات.

وبدوره تحدث رئيس النادي نعمان رزق، عن حرص ناديه على احتضان الشباب وتوفير المكان المناسب لممارسة الهوايات وتطوير المهارات الرياضية، معبراً عن سعادته بنجاح فريق كرة القدم بالصعود للدرجة الأولى رغم الظروف الصعبة التي واجهت إدارة النادي، وأضاف أن اللاعبين والجهاز الفني تعاهدوا منذ بداية الدوري على تحقيق الفوز والحصول على المركز الأول.

بعد ذلك جرت فقرات التكريم والتي شملت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري والمؤسسات الإعلامية التي شاركت في تغطية الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني