فيس كورة > أخبار

اتحاد الطائرة يحتفل بتكريم بطل الكأس والدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

بحضور الوزير المدهون ووليد أيوب

اتحاد الطائرة يحتفل بتكريم بطل الكأس والدرجة الأولى

 

غزة – 28/11/2011 - نظم اتحاد كرة الطائرة حفلاً لتكريم بطل كأس محافظات غزة، وبطل دوري الدرجة الأولى، مساء أمس، في قاعة النادي الأهلي بغزة، بحضور الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، والمهندس يونس أبو سمرة المدير الإقليمي لشركة جوال، وخالد شامية نائب رئيس الاتحاد المركزي لكرة الطائرة.

فقرات الحفل الذي أقيم برعاية شركة جوال تضمنت كلمة للوزير المدهون شكر فيها اتحاد الطائرة على جهوده في تنظيم البطولات، كما أشاد بدعم شركة جوال، وأوضح المدهون أن التتويج مؤشر على روح التنافس الشريف التي تسود اللعبة واستقرارها، وأضاف أن استمرار البطولات يشجع على ظهور أفضل للفرق والمنتخبات الفلسطينية في البطولات العربية.

كما تطرق إلى تقديره لتبرع نادي ريال مدريد الأسباني واللاعب رونالدو لدعم فلسطين، وقال أن غزة ستستقبل قافلة رياضية أولى لكسر الحصار ودعم البنى التحتية والأندية.

أما نائب رئيس اللجنة الأولمبية فتحدث عن أهمية الحفاظ على إنجاز الوفاق الرياضي من أجل تحقيق أهداف الرياضيين والبقاء نموذجاً يحتذى به، ورسالة لكل الشعب الفلسطيني للبعد عن الخلافات والتحلي بالروح الرياضية، كما أشاد باتحاد الطائرة ومحافظته على تنظيم البطولات الرسمية بدون انقطاع بفضل روح التعاون بين أعضاء الاتحاد.

وبدوره أكد خالد شامية أن اتحاده يعمل بشكل أخوي ويتجنب التجاذبات السياسية، مشيراً إلى أن عدد الأندية ارتفع من (10) إلى (20) نادياً بفضل سياسة الاتحاد لتشجيع الأندية على ممارسة اللعبة، كما تطرق إلى الصعوبات التي تواجه الاتحاد بسبب قلة الإمكانات المادية، مضيفاً أن دعم شركة جوال ساهم في مواصلة الاتحاد لأنشطته وتنظيم بطولات الدوري الممتاز والدرجة الأولى، ونوه إلى أن هناك بطولات أخرى نظمها الاتحاد الموسم الجاري وهي بطولة الشواطئ والقدامى والتحضير الشهر المقبل لدوري الناشئين مواليد عام 1994م.

أما المهندس يونس أبو سمرة فأكد حرص جوال على دعم النشاط الرياضي ومن بينها لعبة كرة الطائرة داعياً اتحادات الألعاب الجماعية لتقديم خططها للموسم المقبل من أجل دراستها وتقديم الدعم لها.

نشاط الاتحاد وبطولاته خلال الموسم الماضي استعرضها فيلم وثائقي أعده الإعلامي أحمد أبو دياب أمام الحضور، بعد ذلك جرت مراسم التكريم لكوادر الاتحاد الحكام واللجان الفنية، وأفضل مدرب خالد أبو القمصان وأفضل حكم بالدرجة الممتازة أسامة المقيد، وأفضل حكم بالدرجة الأولى فواز أبو عبيد، وجرى تتويج الصداقة بكأس المركز الأول لبطولة الكأس، وفريق اتحاد الشجاعية بطل الدرجة الأولى وصاحب المركز الثاني اتحاد جباليا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني