فيس كورة > أخبار

كأس غزة : خماسية رفحاوية في شباك اتحاد جباليا

  •  حجم الخط  

كأس غزة : خماسية "رفحاوية" في شباك اتحاد جباليا

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين)  18/1/2014 - صعد خدمات رفح إلى دور الـ(16) من بطولة كأس غزة, بعد أن حقق فوزاً مُستحقاً على اتحاد جباليا بخمسة أهداف نظيفة, وذلك على ملعب اليرموك عصر أمس.

وبهذا الفوز يلاقي "الأخضر" الرفحي في الدور المقبل الفائز من القادسية واليرموك, والتي ستقام اليوم على ملعب المدينة الرياضية.

وبدأ اللقاء منخفض المستوى, خاصةً من جانب خدمات رفح, الذي سيطر على الكرة بشكل كبير, ولكن دون خطورة تُذكر على مرمى جباليا, وتناقل لاعبوه التمريرات في خط الوسط, في ظل تراجع كبير من لاعبي جباليا, الذين تكتَّلوا في المناطق الخلفية.

وظلَّ المستوى متدنياً معظم فترات الشوط الأول, ولم يُبدِ لاعبو الخدمات رغبة حقيقية في التسجيل, وقوبلت محاولاتهم غير الجديِّة باستماتة دفاعية من لاعبي جباليا, الذين شتَّتوا جميع الكرات, بعيداً عن مناطق الخطر.

وأخيراً جاء الفرج للخدمات قبل نهاية الشوط الأول عبر رأسية أحمد البهداري, الذي استثمر عرضية محمد حجاج المتقنة(37) لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم "الأخضر" بهدفٍ نظيف.

وانتفض الخدمات مع بداية الشوط الثاني بشكل "هستيري" فلم تمر سوى دقيقة واحدة, حتى عزَّز بالهدف الثاني, عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح محمد حجاج, والتي احتسبها الحكم بعد إعاقة حارس جباليا للمهاجم محمود خصيوان, الذي راوغه بكل مهارة (47).

تواصلت الانتفاضة "الخضراء" بشكل جنوني, فلم تمر دقيقة واحدة على تسجيل الهدف الثاني, حتى أحرز الخدمات الثالث عبر إبراهيم الحبيبي, الذي تابع تسديدة حجاج (48).

انهار لاعبو جباليا بعد الهدف الثالث, وامتلك لاعبو الخدمات زمام المباراة بكافة تفاصيلها, وسيطروا على منطقة الوسط بشكلٍ شبه كامل, حتى نجح الحبيبي في إحراز الهدف الثاني له والرابع لفريقه, بعد متابعة ركنية النشط حجاج (68).

تواصلت سيطرة الخدمات على المجريات, وقبل النهاية بدقائق نجح محمد حجاج بتتويج مجهوداته الجبارة, بعد أن اختتم أهداف فريقه, محرزاً الهدف الخامس للخدمات, بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء, لينتهي اللقاء بفوزه بخمسة أهداف نظيفة.

قاد اللقاء الحكم سامح القصاص, وساعده محمد الغول, محمد أبو شعبان ويوسف فياض رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني