فيس كورة > أخبار

نهاية غير طبيعية لمواجهة الشجاعية والأقصى

  •  حجم الخط  

كأس غزة : نهاية غير طبيعية لمواجهة الشجاعية والأقصى

خانيونس/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 18/1/2014 - تأهل اتحاد الشجاعية لدور الـ(16) من الكأس بعد فوزه على فريق الأقصى بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب خانيونس ضمن منافسات الدور الثاني من الكأس، ليواجه في الدور المقبل المجمع الإسلامي.

ولم تنته المباراة نهاية طبيعية بسبب انسحاب فريق الأقصى بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء للشجاعية، بعد عرقلة مهاجمه يسار الصباحين في منطقة العمليات، واعترض لاعبو الأقصى والجهاز الفني والإداري على قرار الحكم عماد مرجان باحتساب ركلة الجزاء وكانت بعد دقيقة واحدة من تسجيل هدف التقدم للشجاعية عن طريق رأسية سامح حتحت (63).

وأعطى حكم اللقاء المدة القانونية لعودة الفريق ومدتها (5) دقائق وبعدها أطلق صافرة انتهاء اللقاء نهاية غير طبيعية وينتظر أن يصدر اتحاد كرة القدم قراراً يخص انسحاب فريق الأقصى سواء باعتماد نتيجة المباراة أو احتساب الفوز إدارياً (3/0).

وعاند الحظ لاعبي الشجاعية لإنهاء المباراة مبكراً وتسجيل الأهداف حيث أخفق يسار الصباحين في استغلال عدة فرص أتيحت له أخطرها كانت تلقيه كرة عرضية من هيثم أبو ظاهر وضعها فوق المرمى، تلاه زميله علاء عطية بتسديدة صدتها العارضة العلوية لمرمى الأقصى.

وحاصر الشجاعية فريق الأقصى في ملعبه وواصل علاء عطية تسديداته التي لم تجد طريقها نحو الشباك، رد عليه ماجد عبد الكريم بتسديدة وحيدة في الشوط الأول اصطدمت بالعارضة العلوية لمرمى حارس الشجاعية رضوان اليازجي، ليعود الصباحين ويسدد كرة زاحفة في الشباك الجانبي.

في الشوط الثاني واصل الشجاعية سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء وتمكن سامح حتحت من كسر النحس الذي لازم اللاعبين بتسجيل هدف التقدم برأسية متقنة من عرضية عمر العرعير، وتوقفت المباراة عند الدقيقة (64) ولم تكتمل بعد احتساب ركلة جزاء للشجاعية.

أدار اللقاء تحكيمياً: عماد مرجان للساحة، ويساعده على الخطوط أمجد لقان وأحمد شبير، أحمد سهمود حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني