فيس كورة > أخبار

كأس غزة : القادسية يضرب اليرموك برباعية

  •  حجم الخط  

كأس غزة : القادسية يضرب اليرموك برباعية

غزة / عماد يوسف (صحيفة فلسطين) 19/1/2014 - لم يجد القادسية الرفحي أي صعوية في العبور إلى دور الـ(16) من كأس غزة بعدما حقق فوزاً كبيراً على اليرموك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد, على ملعب المدينة الرياضية ضمن منافسات دور الـ(32) من البطولة, ليواجه جاره خدمات رفح في الدور القادم .

ولم ينتظر اليرموك طويلاً لافتتاح التسجيل عبر سامي أبو دان بعدما راوغ المدافعين وسدد الكرة في شباك القادسية (3), إلا أن فرحة اليرموك لم تدم أكثر من دقيقة بعدما تمكن علاء ضهير من تعديل النتيجة بتسديدة قوية سكنت مرمى اليرموك (4).

الأمر الذي فتح شهية زميله محمد السطري لتسجيل ثاني أهداف القادسية بمراوغته للدفاع والتسديد في شباك الحارس خليل القولق (6), ولم يتردد محمد عبد العال في متابعة تسديدة السطري التي ارتدت من دفاع اليرموك ليتابعها عبد العال في الشباك (9).

وحاول اليرموك تدارك نفسه والبحث عن تذليل الفارق فعاد أبو دان وسدد كرة قوية جانبت المرمى (13), وأبعد دفاع القادسية الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى من تسديدة أحمد هندم (20), ولم يستغل هندم الخروج الخاطئ لحارس القادسية ووضع الكرة فوق المرمى الخالي (32), وتألق حارس القادسية عبد الباري بدران في التصدي لتسديدة محمد زقوت من ركلة ثابتة (36),

ولم يهدأ نجم القادسية إلا بتأمين النتيجة قبل نهاية الشوط الأول مسجلاً الهدف الرابع لفريقه والثاني له مستغلاً خطأ حارس اليرموك ولم يتوان في وضع الكرة في الشباك (45), لينتهي الشوط الأول بتقدم القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف لليرموك.

واطمأن القادسية على نتيجة المباراة واكتفى برباعية الشوط الأول فيما تعامل اليرموك مع تأخره بهدوء دون أن تظهر أي محاولات لكلا الفريقين في الشوط الثاني سوى في الدقائق الأخيرة التي شهدت تسديدة وليد الفار الصاروخية حولها الحارس بصعوبة إلى ركنية (82).

وحرمت العارضة نهاد عرام من تسجيل هدف خامس بعدما سدد كرة قوية أنابت فيها العارضة عن حارس اليرموك, لينتهي اللقاء بفوز غالي وكبير للقادسية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لليرموك.

أدار اللقاء : محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده عدنان حنيدق, أحمد نصر, فايز عمران رابعا.

تشكيلة الفريقين :

القادسية :عبد الباري بدران, شادي القاضي, نضال كلاب, معتز القططي (يوسف نصر72) (بطاقة صفراء90), محمد السطري (سامح القاضي), احمد أبو كوش, محمود شمعون, محمود النواجحة, محمد عبد العال (بطاقة صفراء15)(فتحي شيخ العيد61), نهاد عرام, علاء ظهير.

اليرموك: خليل القولق, رباح الدده, محمد سعدية, محمد زقوت, محمود دياب (بطاقة صفراء38), سامي أبو دان, تامر أبو الليل, محمد هندم, محمود احمد, زين الوحيدي (إيهاب أبو ريالة79), نعمان الحلو(وليد الفار72).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني