فيس كورة > أخبار

خدمات جباليا يُحافظ على صدارة دوري كرة الطائرة

  •  حجم الخط  

دوري مرج الزهور لكرة الطائرة

خدمات جباليا يُحافظ على الصدارة والشجاعية يدخل المربع

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 19/1/2014 - حافظ فريق خدمات جباليا على صدارة دوري "مرج الزهور" الممتاز لكرة الطائرة بعد فوزه على الأمل بثلاثة أشواط دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس من البطولة.

وحسم خدمات جباليا الاشواط الثلاثة الأولى بنتيجة (25/13)، (25/10)، (25/11)، وبذلك يرفع جباليا رصيده إلى (15) نقطة في الصدارة، بينما بقي الأمل في المركز الأخير بدون نقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: أسامة المقيد (حكم أول)، محمد مهاني (حكم ثاني)، سمير المقيد( مسجل)، عاطف حسونة وأكرم السرسك (مراقبي خطوط)، جمال حسونة راقبها.

الشجاعية (3/0) المجمع الإسلامي

ودخل الشجاعية المربع الذهبي بفوزه السهل على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط دون رد جاءت نتائجها (25/15) و(25/17) و(25/21)، ليرفع الشجاعية رصيده إلى (9) نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد المجمع الإسلامي عند (3) نقاط في المركز السابع.

أدار اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد (حكم أول)، عادل أبو ركبة (حكم ثاني)، أكرم السرسك (مسجل)، ياسر أبو عبيد وسمير المقيد (مراقبي خطوط)، وراقبها، جمال حسونة .

شباب جباليا (3/0 ) شباب بيت لاهيا

وحقق شباب جباليا فوزاً مهماً على شباب بيت لاهيا بثلاثة أشواط نظيفة (25/8) و(25/23)، و(25/18). ليرفع الفائز رصيده إلى (12) نقطة في المركز الثاني، بينما تراجع شباب بيت لاهيا للمركز الخامس برصيد (6) نقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمد أبو سعدة (حكم أول)، جميل الزعانين (حكم ثاني) ، هشام الخطيب (مسجل)، بلال أبو سمعان، وجهاد أبو حبل (مراقبي خطوط)، وراقبها، عبد الحميد سلامة.

الجمعية الإسلامية (3/1) الأهلي

وفي المباراة الأخيرة حقق الجمعية الإسلامية فوزاً على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث تمكن الأهلي من خطف الشوط الأول (25/23)، وعاد الجمعية الإسلامية ليحسم الأشواط الثلاثة (25/17) و(25/14) و(25/16)، ليرفع الجمعية رصيده إلى (12) نقطة في المركز الثالث، بينما بقي الأهلي في المركز الثامن بدون رصيد من النقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: فواز أبو عبيد (حكم أول)، حاتم حمودة (حكم ثاني)، ياسر أ[و عبيد (مسجل)، وجهاد أبو حبل ومحمد يوسف (مراقبي خطوط)، وراقبها جمال فياض.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني