فيس كورة > أخبار

عايز تلعب ؟؟ هات "سولار" وتعال

  •  حجم الخط  

عايز تلعب ؟؟ هات "سولار" وتعال

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 20/10/2014 - في ظل الحصار المفروض على غزة منذ عدة سنوات ومع تعاظم أزمة الوقود في ظل إغلاق الأنفاق، لا تكاد تمر جولة من جولات دوري كرة السلة حتى تشهد مشكلة جديدة تعيق إقامة المباريات أو تأخيرها لأسباب لوجستية وأخرى إدارية يتحملها أكثر من طرف في مقدمتها الظروف الصعبة التي فرضها الاحتلال بحصاره.

آخر مشكلة كانت عدم وجود وقود في مولد الكهرباء الخاص بصالة الشهيد أبو يوسف النجار بخانيونس في ظل تزامن انقطاع التيار الكهربائي مع موعد المباريات، الأمر الذي أدي إلى تأخر إنطلاق مباريات اليوم لأكثر من (45) دقيقة, قبل أن يقوم مسؤولي اتحاد السلة بشراء وقود من أحد سيارات الأجرة التي كانت تسير مصادفة في الطريق..!!

كمية الوقود التي اشتراها الاتحاد كانت قليلة ولا تكفي لتشغيل المولد لأكثر من مدة مباراة واحدة فقط من أصل إثنتين، فقرر الاتحاد تأجيل المباراة الثانية وطرفيها خدمات المغازي وشباب البريج، قبل أن يقوم أحمد النشوي رئيس نادي خدمات المغازي من توفير كمية من الوقود لتشغيل المولد لإقامة المباراة.

الأمر كان يتوجب على الجهات المعنية سواء اتحاد لعبة أو مسؤولي الصالة أن يكونوا على علم بأمر المولد وامتلائه بالوقود من أجل تشغيله قبل أن تأتي الفرق لخوض المباريات توفيراً لجهدها ووقتها وأموالها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني