فيس كورة > أخبار

كأس غزة : خدمات دير البلح يُحقق ثاني المُفاجآت بتخطي البريج

  •  حجم الخط  

كأس غزة : خدمات دير البلح يُحقق ثاني المُفاجآت بتخطي البريج

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/1/2014 - حقق خدمات دير البلح أبرز مفاجآت دور الـ32 لبطولة كأس غزة بعدما أقصى خدمات البريج بركلات الترجيح (4/3) بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي, في ختام منافسات الدور الثاني من البطولة.

وبهذا يكون فريق خدمات دير البلح آخر المتأهلين لدور الـ 16 حيث ينتظر مواجهة الشاطئ الذي تأهل على حساب الشافعي  أيضاً.

وقدم الفريقان مباراة باهتة لم يرتق فيها المستوى إلى المتوسط في ظل تحفظهما رغبة في الحفاظ على نظافة الشباك، حيث قلت الفرص والتي كانت بدايتها بعرضية يوسف أبو ظاهر التي مرت من حارس البريج محمود نوفل، لكن محمود البحيصي لم يستغلها بنجاح(16).

رد البريج بفرصة أُخرى من عرضية عبد الرؤوف أبو ظاهر التي استقبلها محمد موسى وسددها قبل أن يتفوق الحارس إبراهيم أبو حدايد في تحويلها إلى ركنية (21), وتواصل فقدان الفريق القدرة على استثمار الفرص لتهديد مرمى الدير الذي اعتمد على المرتدات التي كادت أن تمنحه هدف التقدم لولا تألق الحارس نوفل في التصدي لرأسية جهاد الرنتيسي (33), قبل أن يهدر رامي الطريفي هدفا محققا بعدما انفرد بحارس وسدد ضعيفة في يد الحارس (39), لينتهي الشوط الأول سلبياً.

وبقي الحال على ما هو عليه في الشوط الثاني مع تحسن طفيف على مستوى الدير الذي كان قريباً من التسجيل بعد خطأ حارس البريج نوفل، في خروجه لعرضية الرنتيسي لكنه صحح خطأه وتصدى لكرة البحيصي (51), رد عليها ماجد حرارة بتسديدة من ركلة ثابتة تصدى لها حارس الدير أبو حدايد (55).

وعاد الدير لتكرار محاولاته لكنه اصطدم بدفاع البريج بقيادة شادي أبو محسن في ظل تواضع مستوى وسط وهجوم البريج, التي سنحت له فرصة التسجيل في اللحظات الأخيرة من ركنية حرارة التي استبسل مدافعو الدير في التصدي لمتابعيها من البريج (85), لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي ويلجأ كلا الفريقين لركلات الترجيح التي حسمها خدمات دير البلح لصالحه بنتيجة (4/3).

سجل لدير البلح محمد شعيب, إبراهيم أبو ظاهر, محمود البحيصي, يوسف أبو ظاهر, وأهدر محمود القبطي ركلة وحيدة, فيما سجل للبريج شادي أبو محسن ووجدي أبو ليلة, ورامي الطريفي, فيما أهدر ماجد حرارة وجمال الأفغاني.

أدار اللقاء: سامح القصاص للساحة, وساعده أحمد شبير للساحة, ونادر أبو هجرس ونادر الحجار رابعاً.

تشكيلة الفريقين

خدمات دير البلح: إبراهيم أبو حدايد, محمد منصور, محمد أبو شعيب, محمود القبطي, صالح سيف, يوسف أبو ظاهر, خالد المبحوح (إبراهيم أبو ظاهر 22), جهاد الرنتيسي, محمود عبد الخالق البحيصي, شادي أبو ظهير, محمود أحمد البحيصي.

خدمات البريج: محمود نوفل (هيثم بشير 90), عبد الرؤوف أبو ظاهر (هاني سلامة 46), شادي أبو محسن, محمد موسى, جمال الأفغاني, عز الدين أبو الجديان, وجدي أبو ليلة, رامي الطريفي, خالد أبو حطب, ماجد حرارة, محمد الأفغاني (محمد النجار 46).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني