فيس كورة > أخبار

كأس غزة : الشاطئ يغدر "الشافعي" في الوقت القاتل

  •  حجم الخط  

كأس غزة : الشاطئ يغدر "الشافعي" في الوقت القاتل

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 21/1/2014 - استفاق فريق خدمات الشاطئ متأخراً وتأهل لدور الـ(16) من كأس غزة بعد فوزه على الشافعي بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بيت لاهيا ضمن منافسات دور الـ 32 للبطولة.

سجل ثلاثية الشاطئ، أحمد الدباس (70)، وسليمان العبيد (83)، ومحمد القاضي (87)، وبذلك يواجه الشاطئ فريق خدمات دير البلح الذي تغلب على  البريج بركلات الترجيح.

الفريق البحري كاد أن يفقد أعصابه وأمله في التأهل بعدما أهدر قائده سليمان العبيد لركلة جزاء، قبل أن يعوضها بهدف، ويُعزز تقدمه بآخرين في وقت قاتل من المباراة التي على ما يبدو كانت درساً للفريق في قادم الأوقات.

فرض الشاطئ سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء من البداية حتى النهاية مع شن بعض الهجمات المرتدة التي اعتمد عليها لاعبو الشافعي والتي كادت إحداها أن تحدث المفاجأة من تسديدة جانبت قائم الشاطئ.

وفشلت محاولات الشاطئ الكثيرة في الشوط الأول من تسجيل الأهداف وتألق حارس الشافعي هشام البيوك في التصدي للركلات الثابتة التي كان ينفذها سليمان العبيد، لينتهي الشوط الأول سلبياً بين الفريقين.

في الشوط الثاني دفع المدرب عاهد زقوت بثقله في الشق الهجومي حيث أشرك محمد القاضي بدلاً من محمد صقر، وعلاء عبد العال بدلاً من أدهم المقادمة لتنشيط الجبهة الهجومية، وأشرك زياد التلمس بدلاً من محمد ماضي لتأمين الخط الخلفي جيداً وإحكام السيطرة على الهجمات المرتدة.

بداية الشوط الثاني كانت مقنعة للشاطئ حيث حصل محمد القاضي على ركلة جزاء ولكن سليمان العبيد لم يفلح في ترجمتها بنجاح وتألق حارس الشافعي في التصدي لها.

وجاء الفرج للشاطئ بعدما توغل أحمد الدباس في دفاعات الشافعي وسدد كرة قوية سكنت الشباك معلناً الهدف الأول (70)، وواصل الشاطئ أفضليته وترجمها بهدف ثاني من تسديدة سليمان العبيد (83)، ليختتم محمد القاضي ثلاثية الشاطئ (87).

أدار اللقاء تحكيماً: سعدو مقبل، للساحة، وساعده على الخطوط، محمود الصواف، ومحمد زقوت، وحازم معروف، حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني