فيس كورة > أخبار

أبو القرايا كتكوت الدوري.. وأبو عميرة شيخ اللاعبين !

  •  حجم الخط  

الرياضية في العدد 16 ترصد أعمار لاعبي الدوري الممتاز:

أبو القرايا كتكوت الدوري.. وأبو عميرة شيخ اللاعبين !

غزة- الرياضية – 22/1/2014 - أعدت صحيفة "الرياضية" الاسبوعية في عددها رقم 16 الصادر صباح الاربعاء تقريرا موسعا حول أعمار كافة لاعبي اندية الدرجة الممتازة في محافظات غزة، كاشفة عن اكثر الفرق شبابا، وأكبر وأصغر لاعب.

وسلطت "الرياضية" الضوء على المسيرة الحافلة للحارس الدولي السابق اسماعيل الخطيب نجم شباب رفح والذي تحدث عن حلمه الغير مكتمل في الاحتراف وحكايته مع الرئيس الراحل ياسر عرفات.

واستعرضت الازمة التي يواجهها اتحاد السلة في المحافظات الجنوبية وما نجم عنها من استقالة رئيس لجنة المسابقات عبد الحميد مهنا نتيجة التضارب في تفسير اللوائح.

وقامت الرياضية بإعداد تقارير شاملة عن بطولتي الكأس في المحافظات الشمالية والجنوبية والمواجهات القوية في الادوار المقبلة والتي ستشهد نهائيات مبكرة.

وتناولت الرياضية تولي نجل الرئيس محمود عباس رئاسة نادي الامعري، اضافة الى الحملات التي قامت بها الاندية واللاعبون نصرة لمخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين المقيمين في سوريا.

واشتمل العدد على تغطية كافة الالعاب وأهمها الطائرة والطاولة السلة والملاكمة والتايكواندو ورياضة ذوي الاعاقة وغيرها من الالعاب.

هذا اضافة الى العديد من الاخبار والتقارير المحلية والعربية والدولية، ومجموعة من المقالات لنخبة من الكتاب الرياضيين من الضفة وغزة واراضي 48.

وضم العدد الجديد مسابقة التوقعات، من خلال توقع نتائج دوري غزة الممتاز ودوري الدرجة الاولى والدوري الاسباني والفائز يحصل على شاشة 32 بوصة.

الجدير ذكره ان صحيفة الرياضية الاسبوعية تصدر صباح كل اربعاء في مدينة غزة بفلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني