فيس كورة > أخبار

غزة الرياضي يُشيد صالته الرياضية بـ 200 ألف دولار

  •  حجم الخط  

بدعم من "التعاون" ورجال أعمال مقربين منه

غزة الرياضي يُشيد صالته الرياضية بـ 200 ألف دولار

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 22/1/2014 - أعلن موسى الوزير رئيس مجلس إدارة نادي غزة الرياضي, عن قرب بدء العمل في ترميم وتطوير صالته الرياضية المغطاه بتمويل من مؤسسة التعاون وبدعم من مجموعة من رجال الأعمال الفلسطينيين المُقيمين فى الخارج.

وقال الوزير إن رجال الأعمال زهير العلمي وإخوانه تبرعوا بمبلغ 100 ألف دولار, فيما قدم كل من عبد الحليم الموحد وسعيد أحمد العلمي مبلغ 33 ألف دولار, والدكتور تيسير بركات مبلغ 34 ألف دولار.

وأكد الوزير أن البدء بالمرحلة الأولى من العمل سيكون خلال شهر فبراير القادم, بعد الانتهاء من كافة الأمور القانونية من بينها تقديم العطاءات وإرساء المناقصات, متوقعا الانتهاء من العمل خلال الأشهر الثلاثة القادمة, بإشراف المؤسسة موجها شكره لرئيس مجلس ادارتها فادي الهندي.

وأشار الوزير الى أن هذا المشروع سيكون باكورة أعمال ومشاريع مجلس الادارة الجديد, الذي انتخب قبل أشهر قليلة, وبمناسبة مرور 80 عاما على تأسيس أقدم نادٍ فلسطيني.

من جهة أخرى كشف موسى الوزير النقاب عن وجود موافقة مبدئية على انشاء حديقة خاصة بالنادي, في منطقة السودانية بدعم من بنك فلسطين, وأنها قيد البحث والدراسة متوقعا أن يتم الموافقة على المشروع والبدء منتصف العام الحالي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني