فيس كورة > أخبار

مارادونا : رونالدو يستحق الكرة الذهبية وراحة ميسي أهم

  •  حجم الخط  

مارادونا : راحة ميسي أهم من الكرة الذهبية

قال لاعب كرة القدم الأرجنتيني المعتزل دييجو مارادونا إن جائزة الكرة الذهبية بالنسبة لمواطنه ليونيل ميسي "كانت الراحة" بسبب إصابته.

وقال مارادونا في تصريح نقله موقع "كانشايينا" التابع لصحيفة (لا ناسيون) الأرجنتينية "يبدو لي كريستيانو رونالدو فائزا مستحقا، لكننا فزنا بالكرة الذهبية للراحة التي حصل عليها أفضل لاعب لدينا في الأرجنتين واسمه ليونيل ميسي. وذلك أهم بكثير من الفوز بالكرة الذهبية".

وقال نجم كرة القدم الذي توج بطلا لكأس العالم في المكسيك عام 1986 "لذا تهانينا لكريستيانو ، لكن تهانينا الأكثر بكثير لليونيل ميسي".

ويقيم مارادونا في دبي ، حيث يعد هو العنصر الرئيسي في برنامج لتليفزيون الواقع بعنوان "إلى القمة مع مارادونا".

وعندما سألته الصحافة عن الجائزة الفخرية التي منحها الفيفا لبيليه قال مارادونا : "أود أن تعلموا شيئا : أول كرة ذهبية فخرية منحوها لي. التي حصل عليها بيليه هي الثانية. لقد منحوني الأولى في باريس عام 1995 (قبل ذلك التاريخ لم تكن الجائزة تمنح للاعبين غير أوروبيين)".

وأضاف مارادونا "بيليه وصل مرة أخرى ثانيا. إنه معتاد على أن يكون ثانيا. وصل ثانيا مع (سائق الفورمولا -1 الراحل آيرتون) سينا ، عندما كان على البرازيليين أن يختاروا أفضل رياضي في تاريخهم ، ووصل ثانيا معي في هذا أيضا".

وكان بيليه مؤخرا في دبي ، وقال إنه ليست لديه مشكلات في مقابلة مارادونا ، الذي قال : "أنا مثله. وهناك شيء آخر : بيليه يعيش في الفيفا وأنا أعيش في دبي".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني