فيس كورة > أخبار

تشسكا موسكو يهزم ريال مدريد

  •  حجم الخط  

تشسكا موسكو يهزم ريال مدريد

انهى تشسكا موسكو بطل الدوري الاوروبي ست مرات مسلسل انتصارات ريال مدريد المبهر والذي بلغ 31 مباراة متتالية في كل المسابقات بالتغلب عليه 85/71 اليوم الخميس.

بهذه النتيجة رفع تشسكا سجله الى ثلاثة انتصارات مقابل هزيمة واحدة في مجموعته بأرفع مسابقات الاندية في اوروبا ليتساوى مع ريال الفائز باللقب ثماني مرات ويتأخران عن مكابي تل ابيب الذي حقق ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات وسيقابل بارتيزان بلجراد في وقت لاحق اليوم.

وفاز ريال مدريد في الدور قبل النهائي والدور النهائي لكأس السوبر الاسبانية التي تدشن انطلاق الموسم وحقق 16 انتصارا متتاليا في الدوري الاسباني وفاز بجميع مبارياته العشر في الدور التمهيدي للدوري الاوروبي بالاضافة الى اول ثلاث مباريات في دور الستة عشر المرحلة الثانية التي يتم فيها تقسيم الفرق على مجموعتين.

لكن تشسكا الذي عانى من هزيمة مفاجئة 73-72 امام بارتيزان الاسبوع الماضي وضع حدا لسجل ريال مدريد بعد ان تمكن من التقدم عليه 35-18 في منتصف الربع الثاني.

وقاوم ريال مدريد بضراوة وقلص الفارق في النصف الثاني لكن الصربي نيناد كرستيتش تألق في صفوف تشسكا وسجل 18 نقطة واستحوذ على ست كرات مرتدة ليوسع الفارق مجددا.

واضاف مواطنه فلاديمير ميكوف والمهاجم اندريه فورونتسفيتش 14 نقطة لكل منهما بينما كان سيرجيو رودريجيز لاعب ريال مدريد اكبر المسجلين في الفريقين خلال اللقاء برصيد 19 نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني