فيس كورة > أخبار

صور .. خدمات رفح يهز عرش البرتقالي

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : خدمات رفح يهز عرش البرتقالي

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 24/1/2014 - قاد نجم خدمات رفح سعيد السباخي فريقه إلى تحقيق فوز ثمين على المتصدر اتحاد خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر دوري "جوال" الممتاز.

وبهذا الفوز يحتل خدمات رفح المركز الثالث مؤقتا برصيد "23" نقطة, فيما حافظ اتحاد خانيونس على عرشه بصدارة الدوري برصيد "28" بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الجمعية الإسلامية الذي فاز على الشجاعية في نفس الوقت.

وحاول خدمات رفح تكرار مهمته السابقة في مرحلة الذهاب, فهدد سعيد السباخي مرمى الضيوف مبكرا بتسديدة قوية جانبت المرمى "3", ولم يتمكن حازم البيوك من استثمار عرضية محمد صيدم بالشكل المطلوب "5".

وتمكن محمود أبو عطوان من ترجمة أفضيلة فريقه بتسجيله هدف السبق لفريقه بعد تلقيه تمريره سحرية من زميله معتز النحال قبل أن يرسل الكرة إلي داخل الشباك "15".

اشتعلت مدرجات ملعب رفح البلدي التي ازدحمت عن بكرة أبيها بالجماهير من كلا الفريقين, وسدد محمد حجاج كرة زاحفة مرت بسلام, وسدد إبراهيم الحبيبي كرة قوية تمكن حارس الاتحاد أحمد برهم من التعامل معها بسلام.

حاول اتحاد خانيونس تحسين موقفه أمام جماهيره بمحاولة الوصول إلي مرمى الخدمات فسدد طارق العايدي كرة قوية تمكن منها حارس الخدمات جابر أبو خاطر "35".

وتمكن سعيد السباخي من تسجيل ثاني أهداف فريقه من كرة ثابتة وضعها في الشباك "41", فيما رفض محمد صيدم نجم دفاع الاتحاد استمرار فرحة أصحاب الأرض بهدفهم الثاني بعد تمكنه من تقليص الفارق بتسديدة زاحفة سكنت الشباك "42"، لينتهي الشوط الول بتقدم الخدمات بهدفين مقابل هدف.

دخل اتحاد خانيونس الشوط الثاني واضعا نصب إدراك التعادل تمهيداً لتحقيق التقدم والحصول على نقاط المباراة, فسدد محمود وادي كرة قوية وقفت العارضة في طريقها "46", وأخطأت رأسية عمر أبو شقرة مسارها إلي جانب القائم "50", واستفاد محمود وادي من عرضية صيدم ليضع الكرة برأسه بجوار القائم "53".

وعاد الخدمات لتهديد مرمى الضيوف, فمرر سعيد السباخي كرة سحرية إلي زميله إبراهيم الحبيبي المنفرد ليسدد كرة زاحفة سكنت في أحضان الحارس برهم "73", وأنقذ برهم مرماه من هدف ثالث بعد تصديه لتسديدة إبراهيم الحبيبي "74".

وتمكن جابر أبو خاطر من إنقاذ شباكه بعد انفراد محمود وادي "76", قبل أن يتمكن سعيد السباخي من تأمين النتيجة بتسجيله للهدف الثالث لفريقه بعد مجهود فردي بمراوغة المدافعون والحارس ليضع الكرة داخل الشباك وسط فرحة كبيرة من جماهير خدمات رفح "81".

وزاد موقف الاتحاد صعوبة بعد حصول نجمه أنور عمران على بطاقة حمراء بعدما تلقى بطاقة صفراء ثانية وسط اعتراض من لاعبي الاتحاد "85 ", لينتهي اللقاء بفوز ثمين لخدمات رفح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للمتصدر اتحاد خانيونس .

أدار اللقاء: رياض سعدات للساحة, ساعده الدولي حسام الحرازين, ومحمود أبو حصيرة, وسامح القصاص رابعاً.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني