فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة القدم يعقد ورشة عمل حول التسويق الإعلامي

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة القدم يعقد ورشة عمل حول التسويق الإعلامي

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 27/1/2014 - عقد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الأثنين، ورشة عمل تحت عنوان التسويق الإعلامي، حاضر فيها المستشار في الإعلام الرقمي والشبكات الاجتماعية الأستاذ هلال صبح، وذلك بمشاركة ممثلين عن دوائر الإعلام والتسويق والعلاقات العامة والدولية في إتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية إضافة إلى المجلس الأعلى  للشباب والرياضة.

وخلال الورشة التي عُقدت في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر في البيرة، تم مناقشة العديد من المحاور والمواضيع المتعلقة بالإعلام والتسويق والعلاقات العامة، والتي كان أهمها، كيفية التسويق عبر الصفحات الإلكترونية "التسويق الإعلامي الإجتماعي"، أسس الإستثمار في الرياضة الفلسطينية، وكيفية جذب الراعي من خلال الإعلان عن الأحداث الرياضية والمباريات والبطولات، وحق الراعي بالدعاية والإعلان وإدارة العلامة التجارية للشركة عبر الإنترنت، وكيفية  تنسيق العمل البروتوكولي والعمل الإعلامي من خلال الإعلام والتسويق الإعلامي.

وأعرب هلال صبح عن أهمية هذه الورشة التي تلخصت في تعريف المشاركين من إعلاميين ومسوقين على أهمية دور الإعلام الجديد وأساليبه وترابطه مع العمل الشبابي والرياضي سواء على المستوى المحلي أو على المستوى الدولي.

كما أشار صبح إلى أهمية أدوات وأليات التسويق الإلكتروني وما يؤديه إلى تطور قدرات الشباب في مجالاتهم المختلفة، ودور اللغة الصحيحة في جذب الأنظار إلى المادة الإعلانية وتسويقها بشكل ناجح ومربح.

وفي نهاية الورشة خرج المشاركون بمجموعة من التوصيات التي سيتم مناقشتها من قبل المعنيين من أجل الخروج بخطوات عملية في المرحلة القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني