فيس كورة > أخبار

الشمس يُغلق طريق الجلاء .. والمجمع يفك الشراكة مع الجزيرة

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية

الشمس يُغلق طريق الجلاء .. والمجمع يفك الشراكة مع الجزيرة

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 28/2014 - أعاق فريق الشمس ضيفه الجلاء من استعادة الصدارة بعدما أجبره على التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، بينما عاد المجمع الإسلامي لمساره الصحيح وحقق فوزاً مهماً على الجزيرة بهدفين نظيفين في ختام منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري الدرجة الثانية (مجموعة غزة والشمال).

لم يصمد فريق الجلاء أمام الشمس والحفاظ على الفوز واستعادة الصدارة رغم أنه تقدم بهدفين عن طريق خضر السالمي (20) وجمال الريفي (63)، ولكن طرد حارسه موسى الريفي (35) أثر على أداء الفريق وخصوصاً في الشوط الثاني الذي تمكن الشمس من تسجيل هدفين عن طريق رامز التتري (76)، وجهاد الشن بالخطأ في مرماه (80). ليرفع الجلاء رصيده إلى رصيده إلى (15) نقطة في المركز الثاني, بفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي, بينما أصبح رصيد الشمس (8) نقاط وبقي في المركز الأخير.

أدار اللقاء تحكيمياً: عماد مرجان للساحة, وساعده على الخطوط، محمد خطاب وعبد الرحمن زقوت, وأدهم عبد العال رابعاً.

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم على ملعب التفاح حقق المجمع الإٍسلامي فوزاً مهماً على الجزيرة بهدفين نظيفين سجلهما محمود الهليس (16) من ركلة جزاء، وعزام أبو شربي (79)، وشهد اللقاء طرد محمود أبو شعيرة من الجزيرة بالبطاقة الحمراء المباشرة (15) ومحمد الحمامي من المجمع الإسلامي (92).

وبهذا الفوز رفع المجمع رصيده إلى (15) في المركز الثالث, بينما تجمد رصيد الجزيرة عند (12) نقطة في المركز الرابع.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده على الخطوط، إسلام الشخريت، وفادي السمهوري, وعاهد المصري رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني