فيس كورة > أخبار

ارتفاع حاد في عدد البطاقات الحمراء

  •  حجم الخط  

ارتفاع حاد في عدد البطاقات الحمراء

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/1/2014 - شهدت الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز ارتفاعاً ملحوظاً في عدد البطاقات الحمراء، التي رُفِعَت في وجه اللاعبين خلال مباريات الجولة.

ووصل عدد البطاقات الحمراء التي رُفعت في المباريات الستة في هذه الجولة (7) بطاقات، استخدمت في خمس مباريات، وبقيت مباراة شباب رفح وشباب جباليا خالية من اللون الأحمر.

ويؤشر ارتفاع عدد البطاقات الحمراء على الحالة النفسية التي يعيشها العديد من اللاعبين، في ظل الضغط العصبي خلال سير المباريات, ويعترف أغلب اللاعبين الذين يحصلون على البطاقات الحمراء بأخطائهم بعد المباراة، ويقدمون الاعتذار لمن أخطئوا بحقهم من الفريق المنافس.

وكانت أول بطاقة حمراء في هذه الجولة من نصيب أنور عمران لاعب اتحاد خان يونس، وتبعها طرد فؤاد أبو العطا لاعب الجمعية الإسلامية, وحسن بدر من الأهلي.

لكن ختام منافسات الجولة شهد ارتفاعًا حادًّا في عدد البطاقات، إذ أشهر الحكام البطاقة الحمراء في أربع مناسبات خلال لقائي: خدمات الشاطئ والهلال بطرد محمد ماضي وأحمد المدهون, وخدمات النصيرات وغزة الرياضي بحصول محمد أبو يوسف لاعب الأول على البطاقة الحمراء، وتبعه أحمد العمواسي مهاجم الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني