فيس كورة > أخبار

زريقات أميناً عاماً للاتحاد الأردني لكرة القدم

  •  حجم الخط  

زريقات أميناً عاماً للاتحاد الأردني لكرة القدم

أعلن اتحاد كرة القدم الأردني بعد جلسة ترأسها الأمير علي بن الحسين اليوم الثلاثاء تكليف فادي زريقات بمهام أمين السر العام للفترة المقبلة خلفاً لخليل السالم الذي كان تولى المنصب خلال السنوات الأربع السابقة.

ويعتبر فادي زريقات من الشخصيات الكروية البارزة على الساحة الأردنية والقارية وهو يشغل منصب امين عام اتحاد غرب أسيا منذ تأسيسه في عمان عام 2000.

وسبف لزريقات تولي منصب الأمين العام لإتحاد الكرة الأردني في فترة وصفت بأنها ذهبية اعتباراً من عام 1999 ولعدة أعوام لاحقة شهدت حصول الأردن على ذهبية الألعاب العربية في عمان عام 1999 والتأهل لأول مرة الى نهائيات كأس أسيا ف الصين عام 2004.

وكان زريقات شاهداً على أنطلاق بطولة غرب أسيا للمنتخبات الوطنية في عمان عام 2000 وعلى كافة نسخ هذه البطولة التي انجزت مؤخراً في الدوحة محطتها الثامنة.

وعبر زريقات ل"فرانس برس" عن اعتزازه بثقة الأمير علي وأسرة الإتحاد الأردني لكرة القدم وعن أمله في أن يكون عند حسن الظن لتتابع كرة القدم الأردنية مسيرتها الناجحة في شتى المجالات، وذلك في وقت يتأهب فيه المنتخب الأردني لاستئناف مشواره في تصفيات كأس أسيا استراليا 2015.

ووصل المنتخب الاردني الى مسقط اليوم الثلاثاء قادما من دبي تحضيرا لمواجهة الجمعة المقبل مع منتخب سلطنة عمان قبل لقاء الثلاثاء الذي يجمعه بمضيفه منتخب سنغافورة.

وينهي المنتخب الاردني مشواره في تصفيات كأس أسيا بلقاء منتخب سوريا في عمان في 5 أذار/مارس المقبل.

وقد يكون منتخب الاردن بحاجة لنقطة واحدة كي يضمن تأهله للمرة الثالثة الى نهائيات كأس أسيا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني