فيس كورة > أخبار

ماكيدا : إيريك الوفيرا يقلقني

  •  حجم الخط  

ماكيدا : إيريك الوفيرا يقلقني

أكد مدرب فريق الشعلة السعودي الاسباني خوان ماكيدا أن مواجهة فريقه المقبلة في الجولة العشرين لبطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام فريق أهلي جدة بعد غد الخميس لن تكون سهلة ابدا .

وقال : "بلاشك ان مواجهة الاهلي تعيد بي الذاكرة الى اول مباراة لي مع الشعلة وبطبيعة الحال تغير الطموح لدينا في الوقت الحالي ، فتصنيفنا اصبح افضل من السابق ونطمح ان نقدم عملا مميزا يقربنا اكثر للمراكز المتقدمة".

وأشار إلى ان الفرق تسعى الى تحسين وضعها في الفترة المقبلة فالهلال والنصر ينافسان على الصدارة والاهلي والشباب والنصر والتعاون يتنافسون على المراكز الثالث والرابع والبقية تتنافس على المراكز المتبقية باستثناء النهضة الذي لم يتغير منذ بداية الدوري .

وتابع "الأهلي فريق كبير يضم بين صفوفه لاعبين دوليين ولكن المجموعة التي كانت تلعب في الدور الاول تغيرت وخصوصا الاجانب الذين كانوا يقدمون مستوى كبيرا وبالرغم من ذلك لديهم اللاعب ايريك اوليفيرا والذي سبق وان اشرفت عليه مع المدرب لوبيز كارو فهو مميز من الناحية التكتيكية ويعرف طريق المرمى ويملك قدما قوية بالاضافة الى ان لديهم مدرب عالمي واعرفه جيداً".

اشار الى ان ان النقص في الفريق الاهلاوي لايؤثر على مسيرته فلديهم البديل الجاهز ، فيما اكد ان الشعلة يحترم جميع الفريق وينظر لها بمنظار واحد ونطمح بحصد النقاط كحق مشروع للطرفين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني