فيس كورة > أخبار

العربي القطري يقيل مدربه الألماني شتيلكه

  •  حجم الخط  

استغنى عن خدمات البحريني سيد عدنان

العربي القطري يقيل مدربه الألماني شتيلكه

أعلن نادي العربي القطري اقالة المدرب الالماني أولي شتيلكه من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتعيين مدرب فريق الرديف المغربي عبد العزيز بنيج مدربا مؤقتا للفريق لقيادة الفريق في المراحل المقبلة من بطولة الدوري..

كما قررت الإدارة بحسب الموقع الرسمي للنادي الاستغناء عن خدمات اللاعب البحريني سيد محمد عدنان وقيد محترف تيمور الشرقية اوريس بدلا منه و ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء برئاسة هتمي بن علي الهتمي عقب خسارة الفريق من الأهلي بستة أهداف لثلاثة ضمن منافسات الجولة 17 من دوري نجوم قطر..

وتأتي هذه الخطوة بعد انقسام كبير داخل مجلس الإدارة بين مؤيد لبقاء شتيلكه في منصبه وبين رافض لإستمراره بالرغم من أن الفريق حقق انتصارات متتالية في الجولات الماضية ويحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة وكان قبل آخر جولتين يتواجد في المربع الذهبي..

وسبق وانتقد المدرب شتيلكه قبل فترة كثرة الأخبار التي تناولتها وسائل الإعلام القطرية حول أمكانية اقالته والتخلي عن خدمات المحترف البحريني سيد عدنان وطالب من الجميع الكف عن نشر هذه الأخبار غير المؤكدة حتى يتسنى له العمل في أجواء مريحة ولكن يبدو أن الهزيمة الاخيرة التي تعرض لها الفريق أمام الاهلي الصاعد هذا الموسم إلى دوري نجوم قطر قادما من دوري الدرجة الثانية قد أججت الاجواء ودفعت الإدارة إلى اتخاذ قرار الإقالة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني