فيس كورة > أخبار

صغار شباب الخليل يعزفون سيمفونية الفوز أمام الدهيشة

  •  حجم الخط  

صغار شباب الخليل يعزفون سيمفونية الفوز أمام الدهيشة

الخليل / شبكة العميد الاعلامية – 29/1/2014 - حقق فريق ناشئي شباب الخليل فوزا هاما على شقيقه مركز الدهيشة باربعة اهداف لهدف في لقاء تحصيل حاصل، ضمن بطولة الناشئين من مواليد 1997، والذي اقيم مساء الاربعاء على ستاد الحسين بالخليل.

وظهر في المباراة الواعد وائل داود، الذي سجل  هدف السبق من زاوية ضيقة، لم تمنعه من التسديد بقوة في الشباك، ليشن وائل نفسه هجوما اخر من الميسرة، ويحاور الحارس، مقدما الكرة على طبق لشاهر الطويل الذي امضى الهدف الثاني بكل سهولة.

 وعاد مركز الدهيشة الى المباراة بركلة جزاء احتسبها الحكم عمار الصالحي ، وسدد منها سامي حماد الهدف، ليعود معتصم جمجوم، ويسجل الهدف الثالث للشباب قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني امسك لاعبو العميد بزمام الامور، مع حيوية ملحوظة للاعبي الدهيشة، ولكن ذلك لم يحل دون تسجيل طالب ارزيقات الهدف الخامس، ليصح رصيده خمسة اهداف في هذه البطولة، مقابل اربعة اهداف لوائل داود.

وبذلك رفع العميد رصيده الى تسع  نقاط من ثلاثة انتصارات، جامعا 24 هدف، مقابل هدفين فقط دخلا مرماه، فيما تأهل الدهيشة مع العميد للدور الثاني برصيد ست نقاط، ليحتل جمعية الرشبان المكز الثالث بعد فوزه مساء الاثنين على الكرمل.

ظهر من الدهيشة محمد شاهين وسامي الشريف وبشار المحتسب، ومن الشباب مالك عرفه ووائل داود وطالب ارزيقات ،ويدرب الدهيشة محمود جندية ويدرب الشباب فايز نصار.

حكم اللقاء عمار الصالحي ومعه جمعة ابو اصبيح وخالد الشلودي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني