فيس كورة > أخبار

شبير: دوري المحترفين بدون محترفين !

  •  حجم الخط  

في حوار مع "الرياضية"

شبير: دوري المحترفين بدون محترفين !

غزة- الرياضية – 29/1/2014 - أجرت صحيفة " الرياضية" الاسبوعية في عددها رقم 17 حوار صريحا مع الحارس محمد شبير حامي عرين نادي شباب الخليل والذي تحدث عن مشكلاته مع اتحاد الكرة والنادي والكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني.

وتحت عنوان "سهرة في بيت نجم" استعرضت الرياضية الحياة الكروية للنجم محمد الجيش صاحب الرأس الذهبية والذي كشف عن السر وراء عدم تسديده ضربات الجزاء.

وحللت الرياضية الجولة 15 من دوري غزة الممتاز وانقلاب الموازين بعد فوز الخدمات الرفحي على المتصدر اتحاد خان يونس، اضافة الى تحليل دوري المحترفين في المحافظات الشمالية والذي يتصدره ترجي واد النيص، والدرجة الاولى والصراع المحتدم على بطاقتي الصعود.

وتناولت الرياضية ازمات يواجهها الدوري الممتاز ابرزها البطاقات الحمراء التي اصبحت تخرج بكثرة في الملاعب الغزية، اضافة الى غياب الاداء الفني بفعل اشتعال المنافسة مما يقتل المتعة الكروية.

وفي الملف الدولي عرضت الرياضية المشاكل التي يواجهها النجمان ميسي ونيمار بفعل تدخل والديهما، وغضب جماهير الريال نتيجة رحيل روسيل، وكيف كسب رونالدو الرهان.

هذا اضافة الى العديد من الاخبار والتقارير المحلية والعربية والدولية، وتغطية كافة الرياضات الاخرى ابرزها كرة السلة والطائرة والطاولة والفروسية.

ويضم العدد الجديد مجموعة من المقالات لنخبة من الكتّاب الفلسطينيين من الضفة والقطاع واراضي 48.

ويشتمل العدد 17 على مسابقة التوقعات الاسبوعية، توقع نتائج مباريات الدوري الممتاز والدرجة الاولى والدوري الاسباني واحصل على شاشة 32 بوصة.

الجدير ذكره ان صحيفة "الرياضية" الاسبوعية تصدر في مدينة غزة بفلسطين صباح كل أربعاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني