فيس كورة > أخبار

اتحاد البلياردو والسنوكر يختتم بطولة الأمل والتفاؤل

  •  حجم الخط  

اتحاد البلياردو والسنوكر يختتم بطولة الأمل والتفاؤل

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 29/1/2014 - اختتم اتحاد البلياردو والسنوكر فعاليات بطولة الأمل والتفاؤل التي أقيمت في مدينة رينبو للألعاب برعاية شركة ابناء احمد القدوة، وحضور الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضية والثقافة وعدد من الشخصيات الرياضية،

وفاز اللاعب أحمد المشهراوي بلقب بطولة ابلياردو فيما فاز اللاعب أمجد مسمار بلقب بطولة السنوكر بعد فوزه في المباراة النهئاية على اللاعب محمد شويخ.

وثمن الدكتور محمد المدهون دور اتحاد البلياردو وشركة القدوة الراعية للعبة لدورهما في تطوير اللعبة وتوسيع رقعة انتشارها.

وشدد المدهون على ضرورة انتهاز الفرصة الثمينة التي وفرتها شركة القدوة لرعاية اللعبة وتقديم خدماتها، وأكد على ضرورة وجود طاولة بلياردو في كل نادي.

وطالب الوزير اتحاد اللعبة بالعمل على ضرورة تغيير الصورة النمطية للعبة والتي رسخت في اذهان الناس كون لعبة البلياردو والسنوكر لعبة حقيقية وجادة وتحتاج الى فكر وقدرات عقلية، مؤكداً على أن وزارة الشباب والرياضة على استعداد تام للعمل المشترك مع اتحاد البلياردو والاتحادات الرياضية الاخرى.

من جانبه أكد عماد مقداد نائب رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر على أن الاتحاد ماضٍ في تنفيذ انشطته المحلية ولديه أجندته للمشاركات الخارجية من أجل توسيع مستوى اللعبة على مستوى قطاع غزة، مثمنا دور وزارة الشباب والرياضة والوزير المدهون في تشجيع اللعبة، وشركة ابناء احمد القدوة على دعمهما للعبة.

أما سعدي القدوةن أمين سر الاتحاد وعضو مجلس ادارة شركة أبناء أحمد القدوة، فقد أعلن عن استعداد الشركة لتبني اللعبة في كافة محافظات قطاع غزة، وتقديم طاولة بلياردو بالتقسيط للأندية، وإقامة معسكر تدريبي شامل للعبة في الاكاديمية الدولية في قطر، وتخصيص يوم مجاني للإعلاميين وعائلاتهم في "مدينة رينبو الترفيهية".

وعلى هامش البطولة تم تكريم موقع فيس كورة الرياضي والاعلاميين الرياضيين والمواقع الرياضية والقنوات الفضائية التي تابعت البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني