فيس كورة > أخبار

الغرافة القطري يقيل المدرب البرازيلي زيكو

  •  حجم الخط  

الغرافة القطري يقيل المدرب البرازيلي زيكو

أعلن مجلس إدارة نادي الغرافة القطري لكرة القدم اليوم الإربعاء اقالة المدرب البرازيلي الشهير زيكو من تدريب الفريق عقب الهزيمة الاخيرة التي تعرض لها الغرافة امام قطر 1/ 2 ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري القطري.

وتعد هذه الخسارة هي الثالثة على التوالي التي يتلقاها الغرافة بعدما خسر أيضا أمام الخور والسيلية ليقبع الفريق في المركز الثامن حاليا برصيد 21 نقطة.

يذكر أن زيكو هو المدرب الثاني الذي تتم اقالته في الدوري القطري اثر انتهاء المرحلة السابعة عشرة بعد ان اتخذ مجلس إدارة العربي أيضا قرارا باقالة المدرب الألماني اولي شتيلكه عقب الخسارة امام الاهلي بسداسية.

وذكر الموقع الألكتروني الرسمي لنادي الغرافة أن إدارة النادي قررت إنهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضي وذلك عقب الجلسة الودية التي جمعت جاسم المنصوري أمين السر العام بالنادي مع المدير الفني للفريق والتي شهدت اتفاق الطرفين على إنهاء العلاقة بشكل ودي.

وأكد المنصوري احترام الإدارة لزيكو باعتباره مدربا كبيرا واسما معروفا في عالم كرة القدم وقال "نقدر الجهود التي بذلها زيكو مع الفريق على مدار الفترة التي تولى خلالها المسؤولية وحاول خلالها مساعدة الفريق بقدر ما يستطيع من جهود لمسها الجميع".

وأضاف المنصوري "رغم الجهود الكبيرة التي بذلها المدرب البرازيلي إلا أن النتائج لم تخدمه ولم يكن التوفيق حليفه في العديد من المباريات وإن كان ذلك لا يمنع أبداً الجهد الذي بذله المدرب الذي نتمنى له التوفيق في مرحلته المقبلة من مشواره التدريبي".

وأشار أمين السر العام إلى أن التغيير أحياناً يكون مفيداً للطرفين سواء للنادي أو للمدرب نفسه، وهذا لا يقلل أبداً من قيمة أي من الطرفين.

وفي السياق ذاته قررت الإدارة تعيين التونسي حبيب الصادق مديراً فنياً لفريق الكرة حتى نهاية الموسم خلفاً للمدرب البرازيلي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني