فيس كورة > أخبار

الكانتارا يمنح بايرن الفوز في اللحظات الاخيرة

  •  حجم الخط  

الكانتارا يمنح بايرن الفوز في اللحظات الاخيرة

منح هدف تياجو الكانتارا الرائع في الوقت المحتسب بدل الضائع بايرن ميونيخ الفوز 2-1 على مضيفه شتوتجارت اليوم الاربعاء ليرفع عدد المباريات التي لم يخسر فيها في الدوري الى 43 مباراة ويوسع الفارق في صدارة دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم الى 13 نقطة.

واكمل اللاعب الاسباني - الذي صنع هدف التعادل لكلاوديو بيزارو - ما بدا انها عودة غير ممكنة لبايرن في النتيجة وسدد كرة قوية قبل ثوان على النهاية ليرفع رصيد فريقه الى 50 نقطة.

وقال تياجو الذي انضم من برشلونة الصيف الماضي لكنه عانى بسبب الاصابات منذ بداية الموسم "اود تهنئة الفريق لأن هذا هو بايرن ميونيخ."

واضاف "شتوتجارت يمتلك فريقا جيدا وجعل الامر صعبا علينا. أنا محظوظ بتسجيل هذا الهدف الرائع."

وبدا ان الفريق البافاري في طريقه نحو اول هزيمة في الدوري منذ اكتوبر تشرين الاول 2012 عندما انطلق فيداد ايبسفيتش لاعب منتخب البوسنة رغم انه بدا في موقف تسلل ليسجل في مرمى الحارس مانويل نوير في الدقيقة 29.

وافتقر بايرن الفائز بثلاثة القاب الموسم الماضي لنزعته الهجومية المعتادة في ظل اصابة الجناحين ارين روبن وفرانك ريبري مع عدم عودة لاعبي الوسط باستيان شفاينشتايجر وخابي مارتينيز للفريق حتى الان بسبب الاصابة ايضا.

وعاد ماريو مانزوكيتش مهاجم بايرن - الذي استبعد من التشكيلة الاسبوع الماضي بسبب عدم انضباطه في التدريبات - الى صفوف الفريق لكنه ظل على مقاعد البدلاء في بداية المباراة المؤجلة من ديسمبر كانون الاول الماضي.

وضغط شتوتجارت بقوة على المنافس البافاري في نصف ملعبه وهو ما كوفيء عليه الفريق المضيف بتسجيل ايبسفيتش لهدفه العاشر هذا الموسم.

وقال توماس شنايدر مدرب شتوتجارت "لعبنا مباراة جيدة حقا. استحوذ بايرن على الكرة أكثر لكن اتيحت لنا بعض الفرص وكنا نستحق نقطة على الأقل."

وتأخرت صحوة بايرن واستطاع في غضون 20 دقيقة محمومة ان يعدل تأخره الى فوز.

وسجل البديل بيزارو كبير الهدافين الاجانب على الاطلاق في دوري الدرجة الاولى الالماني برأسه اثر ركلة حرة نفذها تياجو في الدقيقة 76.

وأحرز اللاعب الاسباني هدف الفوز بنفسه عندما ارتقى عاليا داخل منطقة الجزاء ليقابل تمريرة رافينيا العرضية بتسديدة رائعة في المرمى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني