فيس كورة > أخبار

لخويا القطري يضم السلوفاكي فلاديمير

  •  حجم الخط  

لخويا القطري يضم السلوفاكي فلاديمير

قدم مجلس إدارة نادي لخويا القطري اليوم الخميس في مؤتمر صحفي اللاعب السلوفاكي فلاديمير فايس الذي التحق بصفوف الفريق ليحل محل المحترف السنغالي اسيار ديا بعقد مدته أربعة مواسم ونصف في صفقة أحاط بها الكثير من الغموض والسرية.

وحضر المؤتمر الصحفي من جانب إدارة لخويا كل من عدنان العلي أمين السر العام بالنادي وأحمد العباسي المدير الرياضي بالإضافة إلى اللاعب وممثلي وسائل الإعلام المحلية التي واكبت فعاليات المؤتمر الصحفي وحرصت على معرفة كل التفاصيل عن المحترف الجديد وانطباعاته ورهاناته خلال هذه التجربة الإحترافية الجديدة.

وفي بداية المؤتمر قدم احمد العباسي اللاعب الجديد قائلا : "فلاديمير خاض تجارب احترافية كثيرة أبرزها مع مانشستر سيتي الإنجليزي الذي كان دائما ما يعيره إلى اندية اخرى ويستعيده مرة أخرى ومثلما تعلمون فإنه في ظل وجود نجوم كبار حينها في الفريق فمن الصعب جدا على أي شاب أن يحظى بفرصة اللعب.. هو لاعب يشغل مركز وسط يمين ووسط يسار وأيضا يلعب خلف المهاجمين ونادي لخويا يبحث دائما عن التطور والبحث عن المستوى الافضل خاصة وأن دوري أبطال آسيا من أهم اهدافنا هذا الموسم.

ومن جهة أخرى تحدث عدنان العلي عن هذه الصفقة قائلا: "نتمنى التوفيق للاعب وأيضا لا ننسى توجيه الشكر للاعب اسيار ديا على الفترة الماضية ومساهمته في حصول الفريق على كاس ولي العهد وايضا التأهل إلى الدور الثاني من دوري الأبطال ..فلاديمير يعتبر إضافة للفريق وهو لاعب كبير وخاض تجارب أوروبية كثيرة ونحن نطمح دائما إلى التعاقد مع لاعبين صغار السن مثل نام تي هي الذي وقع لأربعة مواسم ونفس الشيء بالنسبة ليوسف المساكني وأيضا فلاديمير.

وعن سر اختيار هذا اللاعب بالذات قال: "لقد كان اختيارا مشتركا بين الجهاز الفني والجهاز الإداري..فريقنا يضم لاعبين من أصحاب خبرة مثل مجيد بوقرة بالإضافة إلى لاعبين صغار السن مثل المساكني ونام تي هي والآن فلاديمير والخبرة ليست بالسن وإنما بالعطاء داخل الملعب ونحن نسير وفق استراتيجية محددة".

واضاف: "لقد تابعناه لفترة طويلة وشاهدناه في دوري أبطال أوروبا واقتنعنا بانه يمتلك مؤهلات عالية خاصة وانه يلعب في مراكز كثيرة وبالتالي توصلنا إلى أننا في حاجة اليه، وقد تم تسجيله في كشوفات اتحاد الكرة وغدا الجمعة سيكون متواجدا مع الفريق امام معيذر إذا قرر المدرب ذلك لأنه جاهز بنسبة مائة بالمائة وقد شارك في تدريب الفريق أمس وسيشارك معنا في دوري أبطال آسيا أيضا حيث تم ادراج اسمه ضمن القائمة ونأمل أن تكون مشاركتنا في النسخة الحالية من البطولة القارية جيدة و نحقق أفضل مما حققناه في النسخة الماضية".

ومن جهته تحدث اللاعب قائلا: "أتمنى أن أحقق نجاحات على المستوى الشخصي وايضا على مستوى النادي الذي يطمح للألقاب وهذا هو الهدف الأساسي بالنسبة لي..بمجرد أن وصلني العرض من لخويا بدأت في البحث عن المعلومات عن النادي وايضا عن الكرة القطرية وقد وصلت إلى الدوحة منذ أيام قليلة وبالتالي سأسعى إلى معرفة كل شيء حول الثقافة والتقاليد واجواء الكرة هنا حتى أسهل من عملية تأقلمي مع الفريق في أسرع وقت ممكن".

وحول السر وراء قراره اللعب لفريق لخويا بالرغم من أنه خاض تجارب احترافية مختلفة في أوروبا اجاب اللاعب: "لقد التحقت بنادي اولمبياكوس الصيف الماضي ولعبت لفترة بسيطة والعلاقة مع المدرب لم تكن جيدة عكس علاقتي بزملائي وأيضا الإدارة.. الامور لم تسر بالشكل الجيد مع الجهاز الفني وعندما تلقيت عرض لخويا اتفقت مع وكيل اعمالي على الانتقال وأقدم كل ما لدي ".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني