فيس كورة > أخبار

10 غيابات عن الجولة 16 بسبب الإيقاف

  •  حجم الخط  

10 غيابات عن الجولة 16 بسبب الإيقاف

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 31/1/2014 - ستفتقد الجولة 16 من الدوري الممتاز لعشرة لاعبين بسبب الإيقاف لحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة أو البطاقة الحمراء في الجولة الماضية.

وسيكون فريقي خدمات النصيرات والجمعية الإسلامية الأكثر تضرراً بسبب غياب إثنين من أبرز لاعبيهم فيما يغيب عن أغلب الفرق لاعب واحد فقط, باستثناء فرقشباب خانيونس وجباليا وخدمات وشباب رفح.

ولعب ارتفاع البطاقة الحمراء في سبعة مناسبات خلال الجولة 15 دوراً بارزاً في غياب سبعة لاعبين عن فرقهم, حيث سيفتقد اتحاد خانيونس متصدر الترتيب لأنور عمران لحصوله على البطاقة الحمراء إلى جانب عقوبة الإيقاف لأربعة مباريات أخرى, فيما يفتقد الجمعية الإسلامية لمتوسط ميدانه هاني أبو ريالة بحصوله على الصفراء الثالثة إلى جانب فؤاد أبو العطا الحاصل على البطاقة الحمراء في لقاء الفريق الماضي أمام الشجاعية.

ويتضرر خدمات النصيرات بشكل واضح في ظل إيقاف قلب دفاعه محمود الطلاع وصانع ألعاب الفريق محمد أبو يوسف الأول بسبب البطاقة الصفراء الثالثة والأخير لطرده من لقاء غزة الرياضي الذي سيفقد أيضاً خدمات مهاجم الفريق أحمد العمواسي لحصوله على البطاقة الحمراء في نفس اللقاء, فيما سيغيب عن الشاطئ مدافعه محمد ماضي بسبب طرده من لقاء الهلال السابق والذي شهد طرد مهاجم الأخير أحمد المدهون ولن يتمكن من اللعب أمام الأهلي الجولة السادسة عشر.

الأمر نفسه ينطبق على متذيل الترتيب بغياب لاعبه حسن بدر بسبب البطاقة الحمراء, فيما ستكون أخر الغيابات ليسار الصباحين مهاجم الشجاعية نظراً لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني