فيس كورة > أخبار

عائلة "النحال" لا تتوقف عن دعم نجمها معتز

  •  حجم الخط  

عائلة "النحال" لا تتوقف عن دعم نجمها معتز

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 31/1/2014 – لا يفوت الحاج محمد النحال "أبو طلعت" أي فرصة لمساندة نجله معتز لاعب خدمات رفح في أي مناسبة الأمر الذي كان له تأثير إيجابي كبير على نفس اللاعب الذي أعرب عن سعادته لوجود والده داخل الملعب.

ويضيف بأنه يشعر بالطمأنينة عندما يتواجد والده داخل الملعب خاصة وأن وقوفه بجانب الجناح الأيمن للأخضر الرفحي يمنحه الثقة والمعنويات المرتفعة.

ولا يتوقف عطاء عائلة معتز النحال عند هذا الحد فقط بل أنه تجاوز ذلك فسبق لزوجته أن توقعت فوز فريقه في الجولة الماضية بثلاثة أهداف وهذا ما تحقق على حساب اتحاد خانيونس, إلى جانب اللفتة الرائعة التي قامت بها عائلة الحاج أبو طلعت النحال في إستقبال لاعبي المنتخب الوطني للكرة الشاطئية الذي كان يضم في صفوفه النحال بعد حصولهم على الميدالية البرونزية في البطولة الأسيوية للكرة الشاطئة 2012, والتي زينت في ذلك الوقت والدته أم طلعت النحال الإستقبال بالورود وحظيت بإعجاب جميع الحضور في معبر رفح البري.

ويتمنى الحاج أبو طلعت بأن يحقق نجله معتز كل ما يتمناه وأن تسير حياته على خطى النجوم الكبار, مبيناً إلى أن هناك حلم مشترك لدى العائلة ونجله وهو تمثيل المنتخب الوطني الفلسطيني الذي يعتبره النحال شرف لكل فلسطيني.

ويضيف الحاج محمد النحال بأن جميع من في المنزل يقفون خلف معتز من أجل أن يكون بأفضل حالاته فدعوات والدته وزوجته وشقيقاته لا تتوقف ليكون التوفيق حليفه, إلى جانب المساندة الكبيرة التي يحظى بها من أشقائه وأبناء العمومة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني