فيس كورة > أخبار

المدهون يُكرم أبطال نادي السلام لذوي الإعاقة

  •  حجم الخط  

خصص مقراً للجنة البارالمبية

المدهون يُكرم أبطال نادي السلام لذوي الإعاقة

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة  - 1/2/2014 - قدم الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة التهاني لنادي السلام لذوي الاحتياجات الخاصة , بمناسبة الاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيسه , وتكريم أبطال النادي المتوجين بالبطولات المحلية والدولية , في الحفل الذي أقامه النادي  بجمعية الشبان المسيحية بمدينة غزة, بحضور أحمد محيسن مدير عام الوزارة , و عبد السلام هنية عضو اللجنة الأولومبية ,و محمد العربي رئيس نادي السلام , وفؤاد أبو غليون عن اللجنة البارالمبية , ولفيف من الشخصيات الرياضية .

وتحدث المدهون عن الدور الكبير لنادي السلام في خدمة شريحة مهمة من أبناء شعبنا , متمنياً لهم التوفيق والاستمرار في حالة الإبداع التي يمر بها النادي .

ودعا المدهون النادي للمحافظة على الانتصارات والبقاء في القمة , وزيادة عدد الألعاب بالنادي , من أجل تكوين جيل رياضي من ذوي الاحتياجات الخاصة , قادر على تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية .

وأشاد المدهون بالدور الكبير للجنة البارالمبية والتي تواصل الليل بالنهار للارتقاء برياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إقامة البطولات بشكل دائمٍ ومستمر .

ووعد المدهون اللجنة البارالمبية بتقديم الدعم المادي والمعنوي لها , وتخصيص مقر للجنة في إستاد فلسطين الدولي , والذي سيتم وضع حجر الأساس للبدء في تنفيذه في الأيام القليلة القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني