فيس كورة > أخبار

قفازات النصر العربي وغزة الرياضي أبطال كأس النخبة للرجال والناشئين

  •  حجم الخط  

قفازات النصر العربي وغزة الرياضي أبطال كأس النخبة للرجال والناشئين

غزة / عبد الرحمن الفار - 1/2/2014 - بحضور المهندس أسامة جبر كحيل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات كحيل للمقاولات الراعي الرسمي لبطولة النخبة للملاكمة و جمال الفار نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني للملاكمة و عامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية بوزارة الشباب و الرياضة و تيسير مطر ممثلاً عن اللجنة الأولمبية الفلسطينية و وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني و عصام العلمي رئيس نادي النصر العربي مستضيف البطولة و اللواء أبو عبيدة الجراح رئيس نادي شباب غزة للفنون القتالية و د. أحمد أبو زايدة نائب رئيس إتحاد الجودو وبحضور أمين الصندوق علي عبد الشافي و رئيس اللجنة الفنية أسامة عبد العال و نخبة من الشخصيات الرياضية وسط جمهور غفير من عشاق لعبة الملاكمة، توج نادي النصر العربي بلقب بطولة النخبة للملاكمة فيما حل نادي الأهلي الفلسطيني وصيفاً له، كما توج نادي غزة الرياضي بلقب كأس الناشئين وحل نادي فلسطين وصيفاً له.

وفي بداية البطولة رحب علي عبد الشافي مدير البطولة و عضو الإتحاد الإتحاد الفلسطيني للملاكمة بضيوف الشرف و الحضور الكريم مشيداً بحالة التفاهم الغير مسبوقة في تاريخ إتحاد الملاكمة مؤكداً في كلمته على إصرار الإتحاد بنشر لعبة الملاكمة لتصبح اللعبة الفردية الأكثر انتشاراً في ربوع المحافظات الجنوبية. و أعلن الإتحاد الفلسطيني للملاكمة و مجموعة شركات كحيل للمقاولات إنطلاق البطولة بعد تلاوة عذبة من القرآن الكريم و عزف السلام الوطني الفلسطيني.

في مباراة استعراضية كانت باكورة منازلات حلبة الملاكمة تقابل الشبلان عبد الرحمن حمودة و محمد صالح من النادي الأهلي الفلسطيني.

وفي افتتاحية منازلات الناشئين فاز الملاكم علي زايد من نادي غزة الرياضي بالميدالية الذهبية على الملاكم عبد الله عطالله من نادي شباب غزة في وزن 46 كجم ناشئين.

وفاز الملاكم مصطفى طافش من نادي غزة الرياضي بالميدالية الذهبية على الملاكم محمد عطالله من نادي الدرج الرياضي في وزن 52 كجم.

فيما فاز الملاكم أحمد هتهت من نادي فلسطين الرياضي بالميدالية الذهبية على الملاكم محمد حمودة من النادي الأهلي الفلسطيني بوزن 66 كجم.

بينما فاز الملاكم أدهم أبو ريالة من نادي فلسطين الرياضي بالميدالية الذهبية على الملاكم يوسف سالم من نادي غزة الرياضي بوزن 75 كجم.

وفي ختام منازلات الناشئين فاز الملاكم عيسى أبو لغد من نادي غزة الرياضي بالميدالية الذهبية على بشير هتهت من نادي فلسطين الرياضي بوزن 80 كجم .

ليحصد بذلك نادي غزة الرياضي المركز الأول للناشئين برصيد 3 ذهبيات و فضية واحدة، بينما حل ثانياً نادي فلسطين الرياضي بذهبيتان و فضية واحدة. و في نهاية منازلات الناشئين توج المهندس أسامة جبر كحيل و جمال الفار نادي غزة الرياضي بكأس المركز الأول ناشئين ، و نادي فلسطين الرياضي بكأس المركز الثاني.

وعلى صعيد منازلات فئة الرجال فاز الملاكم حسني حبوش من نادي فلسطين الرياضي بالميدالية الذهبية على الملاكم عماد زايد من نادي غزة الرياضي بوزن 52 كجم رجال بالنقاط.

وفاز الملاكم أحمد المشهراوي من نادي النصر العربي بالميدالية الذهبية على الملاكم رامي أبو نحل من نادي فلسطين بوزن 60 كجم بانسحاب الخصم.

فيما فاز الملاكم محمد الخالدي من نادي غزة الرياضي بالميدالية الذهبية على الملاكم حسن أبو عطيوي من نادي النصر العربي بوزن 64 كجم بالضربة القاضية.

كما و فاز الملاكم أحمد حرارة من نادي النصر العربي بالميدالية الذهبية على الملاكم فؤاد التيلي من نادي الجمعية الإسلامية بوزن 69 كجم بالنقاط .

وفاز الملاكم عبد الرحمن الخالدي من نادي الجمعية الإسلامية بالميدالية الذهبية على الملاكم حارث أبو العمرين من النادي الأهلي الفلسطيني بوزن 75 كجم بالنقاط.

كما فاز اللاعب أسامة أيوب من النادي الأهلي الفلسطيني بالميدالية الذهبية على اللاعب شامخ الدبس من نادي النصر العربي بوزن 81 كجم بالنقاط.

بينما فاز الملاكم أحمد أبو مطر من النادي الأهلي الفلسطيني بالميدالية الذهبية على الملاكم أحمد صهيون من نادي غزة الرياضي بوزن 91 كجم بقرار من حكم المباراة.

وفي ختام منازلات الرجال توج اللاعب أحمد بخيت من نادي شباب غزة بالميدالية الذهبية بوزن 91+.

ليحصد بذلك نادي النصر العربي المركز الأول برصيد ميداليتين ذهبيتين و فضيتين بينما حل نادي الأهلي الفلسطيني بالمركز الثاني برصيد ذهبيتين و فضية واحدة .

و في ختام الحفل تم تكريم المدرب أيمن وادي بكأس المركز الأول من نادي النصر العربي و المدرب محمود سرور من نادي الأهلي الفلسطيني بالمركز الثاني فيما نال لقب أفضل لاعب في البطولة الملاكم أحمد حرارة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني