فيس كورة > أخبار

بيت لاهيا والسلام في نهائي بطولة الشهيد عماد حجو للناشئين

  •  حجم الخط  

بيت لاهيا والسلام في نهائي بطولة الشهيد عماد حجو للناشئين

شمال غزة / حسين لبد- 1/2/2014 - نظم نادي شباب جباليا بطولة الشهيد عماد حجو الكروية لمواليد عام 1998م ، وذلك يوم الجمعة الموافق 31-1-2014م على ملعب شباب جباليا الخماسي في شمال قطاع غزة.

وشارك في البطولة 8 أندية من غزة ، وهي شباب جباليا، السلام، والوفاق، فلسطين، إتحاد جباليا، خدمات جباليا، نماء، بيت لاهيا، علما إن نادي خدمات جباليا إنسحب من البطولة لأسباب خاصة به .

وإنطلقت فعاليات البطولة في ملعب الشباب الخماسي الساعة 8 صباحا من يوم الجمعة بمشاركة الفرق الـ7 في البطولة ، حيث كانت المباريات غاية في الندية والإثارة.

دور المجموعات

قسمت فرق البطولة إلى مجموعتين ، ضمت الأولى ( شباب جباليا، السلام، والوفاق، فلسطين)، أما الثانية فضمت ( إتحاد جباليا، نماء، بيت لاهيا ) وتخلف عن المجموعة الثانية خدمات جباليا بعد إنسحابه من البطولة.

وتأهل عن المجموعة الأولى السلام كمتصدر وشباب جباليا وصيف لها ، حيث تمكن السلام حصد 6 نقاط  بالفوز على فلسطين (2-0) وشباب جباليا (1-0) ،بينما خسر أمام الوفاق بنتيجة (0-3).

أما شباب جباليا فتأهل بعد أن حصد 4 نقاط إثر فوزه على الوفاق (5-3) وتعادله مع فلسطين (2-2) وخسارة من السلام (0-1) .

وكان اللقاء الإخير في المجموعة قد إنتهى بفوز فلسطين على الوفاق بنتيجة (4-2) ليخرج الفريقين من الدور الأول للبطولة.

أما عن المجموعة الثانية فتأهل كل من بيت لاهيا وإتحاد جباليا كأول وثاني المجموعة.

وتمكن كل من بيت لاهيا والإتحاد من الحصول على 4 نقاط من تعادل وفوز ، حيث تعادل الفريقين في بينهما وتمكنا من الفوز على النماء تواليا بنتيجة ( 2-1) للإتحاد و(4-0) لبيت لاهيا، ليتمكن بيت لاهيا من تصدر المجموعة بفارق الأهداف عن إتحاد جباليا.

نصف النهائي

وضمن لقاءات نصف النهائي تمكن فريق السلام من الفوز على إتحاد جباليا بركلات الترجيح (2-0) بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بينما تأهل في المباراة الثانية فريق بيت لاهيا بعد أن تمكن من الفوز على الفريق المنظم للبطولة شباب جباليا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبتأهل فريقي السلام وبيت لاهيا للمباراة النهائية إختتمت فعاليات بطولة الشهيد عماد حجو ، على أن يقام النهائي في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

يشار إلى أن إدارة مباريات البطولة تحكيميا كانت لـ(محمود عويضة، أحمد منصور، مصطفى حسب الله، نشأت أبو خاطر).





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني