فيس كورة > أخبار

منفلتون يفسدون المباريات

  •  حجم الخط  

منفلتون يفسدون المباريات

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 1/2/2014 – حظي لقاء اتحاد خانيونس واتحاد الشجاعية بحضور جماهيري كبير نظراً لأهمية اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس, لكن الأجواء الجميلة التي بدأت بها الجماهير تشجيعها لم تكتمل بعدما أفسد عليهم بعض الخارجين الصورة الحضارية لهم.

وشهد الدقائق الأخيرة من اللقاء حالة من الإحتقان خارج المستطيل الأخضر الذي أُلقيت عليه الحجارة والزجاجات الفارغة, قبل أن تشتد هذه الأحداث بعد نهاية اللقاء وتراشق بعض الجماهير التي اقتحمت أرض الملعب للإحتفال مع لاعبي وإداريي اتحاد الشجاعية وتعرض خمسة من المشجعين لإصابات مختلفة.

وتدخلت الشرطة لإخراج الجماهير من الملعب لتأمين خروج فريق الشجاعية من الملعب.

لكن هذه الأحداث التي أثارها بعض المنفلتين والمتعصبين جعلت من الصورة الجميلة لجماهير الفريقين مجروحة وسيكون لها عواقب سلبية إن لم يقف الجميع عند مسؤولياته لنبذ هؤلاء المفسدين من الملاعب لتفادي حدوث الكارثة التي أصبح الجميع يترقب حدوثها في ظل ما تشهده العديد من المباريات حالات الشد العصبي والإحتقان.

يجب أن يكون لاتحاد الكرة والأندية قرارات حاسمة في هذا الأمر خاصة وأن كل نادي يعلم جيداً من هم الخارجين والمنفلتين لديه وبإمكانه لجمهم وإلزامهم وأن يتم منعهم من دخول الملاعب في تكررت تصرفاتهم.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني