فيس كورة > أخبار

الغاء مباراة في الدوري الكويتي

  •  حجم الخط  

الغاء مباراة في الدوري الكويتي

الغيت المباراة المقررة اليوم السبت بين العربي وضيفه التضامن في ختام المرحلة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم.

وقرر رشيد الرشيد مقيّم الحكام الغاء اللقاء بعد تعذر دخول طاقم التحكيم الى ارضية ملعب العربي خلال فترة ربع الساعة القانونية.

وكان الاتحاد الكويتي للعبة اتخذ قرارا بإقامة المباراة بدون جمهور عقابا للعربي على الاحداث التي شهدها نهائي كأس ولي العهد، الامر الذي حدا بحراس امن الملعب الى منع الحكام من الدخول الا بعد تقديم ما يثبت صفتهم، وهو اجراء غير مألوف في العادة.

وكان العربي خسر نهائي كأس ولي العهد امام غريمه القادسية 1-2 في 28 كانون الثاني/يناير الماضي في مباراة صاخبة شابها اعتراض لاعبي واداريي الفريق الخاسر على الحكم مبارك شعيب وشغلت الشارع الكويتي، الامر الذي ادى الى استقالة لجنة الحكام في الاتحاد المحلي للعبة، واستتبع ذلك تشديد لهجة اداريي العربي لهجتهم ازاء الاتحاد نفسه.

في المقابل، طالب التضامن باعتباره فائزا 3-صفر بعد نزول لاعبيه الى الملعب وهدد بالتصعيد في حال لم يتخذ اتحاد اللعبة قرارا في صالحه.

وبقي رصيد العربي، حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب (16 مرة)، 26 نقطة في المركز الرابع، ورصيد التضامن 17 نقطة في المركز التاسع.

يذكر ان مباراة جولة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز العربي ايضا بنتيجة 3-1.

وتعادل الشباب مع الصليبخات 1-1.

ورفع الشباب رصيده الى 10 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما رفع الصليبخات رصيده الى 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

وكانت مباراة جولة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الشباب 1-صفر.

وافتتحت المرحلة بمباراة متقدمة فاز فيها القادسية على الساحل 1-صفر في 14 كانون الثاني/يناير الجاري نظرا لارتباط الاول بالدور التمهيدي الاول لملحق دوري ابطال اسيا حيث يحل ضيفا على السويق العماني غدا، فيما تغلب الكويت على مضيفه كاظمة 3-2 الاربعاء الماضي، والجهراء على اليرموك 1-صفر الخميس، والسالمية على الفحيحيل 5-2 والنصر على مضيفه خيطان 2-صفر امس الجمعة.

في ما يلي نتائج المرحلة الخامسة عشرة من بطولة الكويت في كرة القدم:

-الثلاثاء : القادسية - الساحل 1-صفر

- الاربعاء: كاظمة - الكويت 2-3

- الخميس: الجهراء - اليرموك 1-صفر

- الجمعة: السالمية - الفحيحيل 5-2

خيطان - النصر صفر-2

- السبت:

الشباب - الصليبخات 1-1

العربي - التضامن ألغيت

ترتيب فرق الصدارة:

1-الكويت 40 نقطة من 15 مباراة

2-القادسية 37 من 15

3-الجهراء 30 من 15

4-العربي 26 من 14

5-كاظمة 26 من 15




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني