فيس كورة > أخبار

الاستقلال يقترب من الأولى

  •  حجم الخط  

الاستقلال يقترب من الأولى

غزة / عماد يوسف (فيس كووورة) 2/2/2014 - وضع الاستقلال الرفحي نفسه بين قاب قوسين أو أدنى من الحصول على بطاقة التأهل إلي دوري الدرجة الأولى,بعد تغلبه على ضيفه العودة بثلاثة أهداف لواحد في في افتتاح الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية "فرع الوسطي والجنوب ".

وبهذا الفوز رفع الاستقلال رصيده من النقط إلي "22" وتبقى له نقطة واحدة لتأكيد صعوده إلي دوري الأولى,فيما تجمد رصيد العودة عند النقطة"12".

بداية متوسطة من كلا الطرفيين,مع انحصار الكرة في وسط الميدان ,وعانى الاستقلال في بداية اللقاء من دفاعات الضيوف المنضمة,حيث تمكن مدافعو الضيوف من إعاقة محاولات الاستقلال للوصول إلي الشباك مرارا وتكرارا.

لم يقدم الطرفيين عروض قوية واقتصرت فرص المباراة على تسديدة رامي البيوك القوية التي مرت بجوار القائم للحارس وائل رصرص "20د".

وانتظر الاستقلال طويلا عند الدقيقة "41" حيث تمكن مدافعه محمد النحال من التقدم لفريقه من تسديدة داخل صندوق العودة لتسكن في شباك الحارس هاني الشواف.

وحاول رامي البيوك بعد الهدف بدقائق من تعديل النتيجة عبر تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم بسلام.

مع بداية الشوط الثاني  استمرت محاولات رامي البيوك المزعجة من الوصول إلي الشباك لتعديل النتيجة , فسدد كرة قوية مرت من فوق القائم ,قبل أن يدرك التعادل لفريقه بتسديدة كرة من فوق الحارس استقرت داخل الشباك "50 ".

واستطاع المدافع محمد النحال من تعزيز النتيجة لفريقه بهدف ثاني عبر كرة قوية على بعد خطوات من منتصف الملعب لتخترق شباك الحارس الشواف "65", قبل أن يختتم زميله محمد عثمان أهداف فريقه بتوقيعه على الهدف الثالث لفريقه بتسديدة من داخل الصندوق "67".

وبهذا الفوز يحتاج الاستقلال إلي نقطة واحدة للصعود إلي دوري الدرجة الأولى , أو تعثر اقرب ملاحقيه اتحاد دير البلح في الجولات المتبقية من البطولة .

أدار اللقاء : حكم ساحة سعدومقبل ويساعده محمد خطا ب وعبد الرحمن زقوت وائل خطاب رابعا.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني