فيس كورة > أخبار

كل الإحترام لضباط إسعاف خانيونس

  •  حجم الخط  

كل الإحترام لضباط إسعاف خانيونس

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 2/2/2014 – لم تكن مباراة اتحاد الشجاعية واتحاد خانيونس بالعادية على كل الأصعدة الفنية والجماهيرية والإثارة والندية, لكن هناك خصوصية ظهرت في اللقاء جعلت الجميع ينسى تجاهل سيارات الإسعاف في المدن الأخرى لتلبية النداء.

لكن ضابط الإسعاف أحمد حجاج "أبو بلال" وطاقمه المساعد عكسوا هذه الصورة بعدما قدموا جهوداً جبارة في لقاء اتحاد خانيونس والشجاعية في إسعاف المصابين داخل وخارج الملعب ونقل العديد من الحالات إلى المستشفى دون كلل أو ملل.

هذه الجهود يجب أن يقف أمامها الجميع احتراماً لهؤلاء الرجال الذين لم يبخلوا في تقديم الواجب والخدمة على الرغم الظروف الصعبة التي يمرون بها.

ونقلت سيارة الإسعاف أكثر من أربعة حالات إلى مستشفى ناصر بمدينة خانيونس إلى جانب إجراء الإسعافات الأولية للعديد داخل الملعب سواء لاعبين أو مشجعين الذين تعرض عدد منهم للإغماء أثر الشد العصبي الذي انتابهم نظراً للإثارة التي حظيت بها المباراة.

ولولا وجود هذا الطاقم المميز لكانت الأمور مختلفة بشكل كبير في ظل تعدد الإصابات التي تنوعت حدتها ما بين الطفيفة والمتوسطة, لكن بقدرة رجال الإسعاف تمكنوا من إسعاف ومعالجة كل المصابين ونقلهم إلى المستشفى لإستكمال علاجهم لمن تطلبت حالتهم المتابعة الطبية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني