فيس كورة > أخبار

عقوبات الجولة الأخيرة لمباريات الدوري

  •  حجم الخط  

عقوبات الجولة الأخيرة لمباريات الدوري

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد -عقدت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة صلاح الجعبري اليوم الأثنين، إجتماعها الأسبوعي وذلك مقر الإتحاد بالرام، حيث ناقشت العديد من القضايا والمسائل الخاصة بالمسابقات، إضافة إلى تقارير مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري جوال للمحترفين ودوري الدرجة الأولى "الإحتراف الجزئي".

وأشارت لجنة المسابقات العامة إلى أنه وبالرجوع إلى التقارير المقدمة، وبالإستناد إلى اللوائح والقوانين قررت اللجنة ما يلي:

مباراة هلال القدس ومركز بلاطه 1/2/2014:

1- فرض غرامة مالية قيمتها (200) دينار أردني بحق جمهور هلال القدس وتحذير بنقل مباريات بيتيه وذلك نظير المخالفات المرتكبه من قبل الجماهير وإطلاق الهتافات الجماعية المسيئه تجاه حكام اللقاء.

2- فرض غرامة مالية قيمتها (500) دينار أردني بحق جمهور بلاطه وتحذير بحرمان مرافقة الفريق في المباريات وذلك نظير الهتافات الجماعية المسيئة تجاه طاقم الحكام ، واستخدام الصافرة للتشويش خلال سير المباراة، وتجاوز التعليمات بشأن استخدام المفرقعات.

مباراة أهلي الخليل وثقافي طولكرم 1/2/2014:

1- فرض غرامة مالية قيمتها (200) دينار أردني بحق ثقافي طولكرم وذلك نظير تغيير رقم القميص الخاص باللاعب محمد سليم عثمان خلافا لما هو مسجل في الاتحاد.

وعلى إدارة النادي القيام بمراجعة الاتحاد فوراً لتصويب اسماء وأرقام اللاعبين المقيدين على كشف الدورة وسيتحمل النادي مسؤولية اي خلل حاصل على الكشف الحالي.

مباراة بيت أمر والسموع 31/1/2014:

إيقاف لاعب بيت امر عمر محمد عوض سنة ميلادية وغرامة مالية بقيمة (200) دينار وذلك نظير إعتداءه على حكم المباراه وما بدر منه من تصرفات مشينه بحق جمهور الفريق المنافس .

فرض غرامة مالية بقيمة (100) دينار على نادي بيت امر وذلك لقيام إداريي الفريق بالشطب والتعديل على الكشف الرسمي المقدم للمراقب والحكام .

مباراة دورا وبيت لقيا 31/1/2014:

توجيه إنذار نهائي لإدارة نادي شباب دورا بوجوب ضبط منطقة كبار الضيوف خلال المباريات البيتية القادمة .

مهام المراقبين والحكام:

- تؤكد لجنة الانشطة والمسابقات العامة على كل من المراقبين والطواقم التحكيمية بوجوب تنفيذ التعليمات الصادرة من قبل الإتحاد سواء من خلال التعاميم السابقة أو اللوائح الناظمة قيما يتعلق بواجباتهم وإجراءاتهم  خلال المباريات الرسمية حيث يمنع من الآن فصاعداً دخول أي من إداريي الفرق لأرض الملعب دون وجود إسمه على كشف المباراة وحيازته للبطاقة الرسمية التي تخوله لمرافقة الفريق داخل المستطيل الاخضر كما وتؤكد اللجنة على منع إحداث اي تغيير يدوي (الشطب أو الإضافة) على الكشف الخاص بالفريق بعد تسليمه للمراقبين والحكام ، ووجوب إعداد التقارير وإيصالها في الوقت المحدد للاتحاد وحسب الاصول.

الكشف الرسمي الخاص بالفرق :

تؤكد اللجنة واستناداً للوائح على ضرورة تقديم كل فريق كشف اللاعبين والإداريين الخاص بالمباراة مدققا على ثلاث نسخ نهائية مطبوعة مع عدم جواز إجراء أي تعديل أو شطب على الكشف بعد تقديمه للمراقب والحكام وتتحمل إدارة الفريق المسؤولية الكامله عن أي خطأ وارد في الكشوفات أيا كان المبرر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني