فيس كورة > أخبار

وفاء الأحرار : الشجاعية يتجاوز شباب خانيونس إلى النهائي

  •  حجم الخط  

وفاء الأحرار : الشجاعية يتجاوز شباب خانيونس إلى النهائي

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 30/11/2011 - ابتسمت ركلات الترجيح لاتحاد الشجاعية وقادته لبلوغ المباراة النهائية في بطولة "وفاء الأحرار" الكروية على حساب شباب خانيونس بطل الدوري في مباراة مثيرة جرت أمس على ملعب اليرموك بغزة، وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لمثله قبل الاحتكام لركلات الترجيح التي منحت الشجاعية بطاقة التأهل بالفوز 5/4.

حظيت المباراة بحضور جماهيري كبير، وتميزت بالإثارة في بعض فتراتها، وكان أجمل ما فيها الهدفين، وكان الأول لمحمود عواد مهاجم شباب خانيونس، بينما حمل الثاني إمضاء علاء عطية نجم إتحاد الشجاعية.

وكان فريق اتحاد الشجاعية هو صاحب الكلام النهائي بالرغم من تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول، وكأنه يقول يضحك كثيراً من يضحك أخيراً، حيث رد الشجاعية بهدف جميل على هدف أجمل، ولكن الجمال جاء من النقطة البيضاء والحارس إياد دويمة الذي تصدى لركلتي جزاء وسجل واحدة.

بداية خضراء

استهل الشجاعية المباراة بأفضلية نسبية استمرت لدقائق قبل أن يتحسن أداء شباب خانيونس الذي شكل بعض الخطورة على مرمى إياد دويمة عن طريق محمد بركات ومحمود عواد، لكن أول فرص اللقاء كانت لعلاء عطية الذي انسل من الجهة اليسرى وكاد أن يفتتح التسجيل بعد مرور 10 دقائق.

ورد عليه محمد بركات بفرصة خطرة تصدى لها دويمة محولاً الكرة لركلة ركنية في الدقيقة 15، وبعد دقيقتين فقط سدد عطية ركلة حرة مباشرة تصدى لها حارس خانيونس هيثم فتيحة ببراعة.

ووسط هجمات متبادلة بين الفريقين ومحاولات خجولة للتسجيل، جاء أول أهداف اللقاء بتسديدة رائعة لمحمود عواد من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة محمد بركات في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

رد مبك


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني