فيس كورة > أخبار

نقل مباريات وإيقافات في الدرجتين الممتازة والأولى

  •  حجم الخط  

عقوبات على اتحاد خانيونس والمشتل والزيتون وخ.جباليا والصلاح

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 4/2/2014 - صادق اتحاد الكرة على عقوبات لجنة الانضباط التي اتخذتها بحق خمسة أندية من أندية الدرجتين الممتازة والأولى للأسبوع الماضي ، حيث جاءت قرارات الانضباط على النحو التالي :

أولاً : مباراة اتحاد خان يونس واتحاد الشجاعية والتي أقيمت يوم السبت الموافق 1/2/2014 على ملعب المدينة الرياضية تقرر ما يلي :

-       نقل مباريتين رسميتين لنادي اتحاد خان يونس من ملعبه لتقام على ملعب أخر وفرض غرامة مالية قدرها (500) دينار وذلك حسب المادة (25) بند (2)، لقيامه جماهيره بالسب والشتم ورمى الزجاجات الفارغة على الملعب أثناء وبعد انتهاء المباراة.

ثانياً : مباراة نادي المشتل وبيت حانون الأهلي والتي أقيمت يوم الجمعة الموافق 31/1/2014 على ملف التفاح تقرر ما يلي :

-       إيقاف لاعب نادي المشتل/نور الدين زكريا القوقا سنة ميلادية من تاريخه وغرامة مالية قدرها (300) دينار والحرمان من المشاركة مع المنتخبات الوطنية والعمل في نشاطات الاتحاد لاعتدائه على مساعد حكم المباراة .

ثالثاً : مباراة خدمات جباليا والزيتون والتي أقيمت يوم السبت الموافق 1/2/2014 على ملعب التفاح تقرر ما يلي :

-       إيقاف لاعب نادي خدمات جباليا/جهاد عادل شامية مباريتين رسميتين بالإضافة إلى عقوبة الطرد وغرامة مالية قدرها (100) دينار.

-       إيقاف لاعب نادي الزيتون/مصطفى أبو عميرة، مباريتين رسميتين وغرامة مالية قدرها (100) دينار لقيامه بالسب والشتم على حكم المباراة.

-       إيقاف لاعب نادي الزيتون/ محمد فهمي صيام، مباريتين رسميتين وغرامة مالية قدرها (100) دينار لقيامه بالسب والشتم على حكم المباراة .

وذلك حسب المادة (25) بند (6) .

رابعاً : مباراة نادي جمعية الصلاح وأهلي النصيرات والتي أقيمت يوم الأحد الموافق 2/2/2014 على ملعب المدينة الرياضية تقرر ما يلي :

-       إيقاف لاعب نادي جمعية الصلاح/جلال العطار مباريتين رسميتين بالإضافة إلى عقوبة الطرد وغرامة مالية قدرها (100) دينار لقيامه بالتلفظ بألفاظ نابية على الحكم .

وذلك حسب المادة (25) بند (5) .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني