فيس كورة > أخبار

هازار على خطى ميسي ورونالدو من وجهة نظر مورينيو

  •  حجم الخط  

هازار على خطى ميسي ورونالدو من وجهة نظر مورينيو

اعتبر المدرب البرتغالي لتشلسي الانكليزي جوزيه مورينيو ان الدولي البلجيكي ادين هازار هو افضل لاعب شاب في العالم، وذلك بعد ان ساهم في قيادة فريقه للفوز على مانشستر سيتي في عقر دار الاخير (1/0) امس الاثنين في الدوري المحلي لكرة القدم.

وقدم هازار (23 عاما) اداء مميزا في مباراة الامس وارهق دفاع سيتي الذي خرج فائزا من جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم في الدوري على ارضه قبل ان يستضيف رجال مورينيو في موقعة الامس التي سمحت للفريق اللندني الاخر ارسنال في استعادة الصدارة.

ورأى مورينيو الذي تمكن بفضل دفاعه المحكم من منع سيتي من التسجيل على "استاد الاتحاد" للمرة الاولى منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2010 (ضد برمنغهام بنتيجة صفر-صفر)، بان النجمين الارجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الاسباني) يتفوقان حاليا من ناحية المستوى على هازار، لكنه اعرب عن ثقته بامكانيات الاخير وقدرته مستقبلا على منافستهما.

وتابع "اقول دائما بان عليه مواصلة تقدمه. يجب ان تبقى قدماه على الارض. رونالدو وميسي هما رونالدو وميسي. ادين هازار هو ربما افضل لاعب شاب في العالم ويملك الامكانيات والقدرة للوصول الى هناك (الى مستوى رونالدو وميسي) لكن امنحنوه بعض الوقت".

واكد مورينيو انه لا يمانع عودة قلب دفاعه وقائد الفريق اللندني جون تيري عن اعتزاله اللعب دوليا والمشاركة مع المنتخب الانكليزي في كأس العالم الصيف المقبل.

وقدم تيري اداء مميزا في مباراة الامس الى جانب غاري كاهيل الذي يشغل منصب قلب الدفاع في المنتخب بجانب لاعب ايفرتون فيل جاغييلكا منذ قرار اعتزال تيري.

ورأى مورينيو ان "جاغييلكا قام بعمل جيد جدا لكن جون (تيري) يقدم اداء رائعا. المسألة مرتبطة الان بالاتحاد الانكليزي لكرة القدم، ب(مدرب المنتخب) روي (هودجسون) وجون (تيري). القرار الذي سيصدر عنهم هو القرار الذي سأوافق عليه".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني