فيس كورة > أخبار

الأمل للألمنيوم تتوج بطلة لبطولة المرحوم إبراهيم تيتان

  •  حجم الخط  

في ذكرى الأربعين لوفاة لمرحوم تيتان

شركة الأمل للألمنيوم تتوج بطلة لبطولة المرحوم إبراهيم تيتان ومنطقة الشهيد ابو الوفا تحل وصيفا

 

قلقيلية خالد عرباس – 30/11/2011 - نظمت الحملة الشعبية للتضامن مع نادي قلقيلية الأهلي بطولة خماسيات لكرة القدم في ذكرى الأربعين لوفاة المرحوم المناضل وشهيد الرياضة الفلسطينية إبراهيم تيتان وذلك على ملعب مدرسة المرابطين الأساسية في قلقيلية وبمشاركة اثني عشر فريقا من الأحياء الشعبية من مدينه قلقيليه وعدد من القرى المجاورة  وقد شارك خلال البطولة الفرق التالية:

1 فريق الشهيد توفيق جعيدي

2 فريق شركه الأمل للألمنيوم

3 فريق الشهيد إبراهيم تيتان

4 فريق المرحوم فادي ابو علبة

5 فريق شباب الأهلي

6 فريق الشهيد مازن ابو الوفا

7 فريق الشهيد ابو ليلى

8 فريق شهداء صير

9 فريق الشهيد غسان هزاع

10 فريق شهداء رأس عطية

11 فريق النقار

12 نادي صير

وبعد مباريات تنافسية فيما بين جميع الفرق والروح الرياضية العالية التي تحلى بها جميع من شارك من لاعبي الفرق الماركة تأهل الى المباراة النهائية فريق شركة الأمل للألمنيوم وفريق  الشهيد مازن ابو الوفا حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما سجلهما احمد مساعد للأمل ومحمد يامين لفريق أبو الوفا.

 

وفي ركلات الترجيح استطاع فريق شركيه الأمل للألمنيوم من تحقيق الفور بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وفي ختام البطولة ألقى السيد معتصم قشوع كلمة عضو الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين شكر فيها المنظمين لهذه البطولة ( الحملة الشعبية للتضامن مع النادي الأهلي القلقيلي ) والتي جاءت لتكريم شخصية رياضية واجتماعية هامة في المجتمع القلقيلي ممثله بالمناضل المرحوم العميد إبراهيم تيتان.

 

وأكد قشوع في كلمته على موقف هام جدا وهو عدم تنازل نادي قلقيلية الأهلي عن مطلبه المشروع بدرجة المحترفين " أ " ولا غير ذلك.

 

وبدوره ألقى قصي عناية مسؤول التشريفات في نادي قلقيليه الأهلي كلمه باسم النادي أشار فيها بأن النادي الأهلي القلقيلي ممثلا بإدارة النادي وجماهيره ومحبيه ومؤازريه  سيبقى على الثوابت التي انتهجها رئيس النادي المرحوم إبراهيم تيتان وهو الحق المكتسب والمشروع للنادي بدرجة المحترفين " أ ".

 

وطالب عناية بهذه المناسبة كافة المسؤولين بالعمل الجاد على حل مشكلة النادي الأهلي مع اتحاد كرة القدم وعدم الوقوف متفرجين أمام هذه المعضلة التي يتحملها اتحاد كرة القدم وحده.

 

وشكر قصي عناية حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم قلقيلية ممثلا بأمين السر محمود ولويل الداعم الأساسي لقضية النادي الأهلي في الماضي والحاضر والمستقبل وكذلك شكر القائمين على هذه البطولة وكافة الفرق التي شاركت فيها مما يدلل على عظمة نادي قلقيلية الأهلي الذي تأسس منذ العام 1952م وعظمة المرحوم إبراهيم تيتان. وألقى مشجع النادي الأهلي محمد قديح قصيده شعرية عدد فيها مناقب المناضل إبراهيم تيتان حيث صفق لها الجماهير طويلا.

 

وفي الختام قام أعضاء منصة الشرف المكونة من ذوي المرحوم تيتان عدنان تيتان ومعتصم قشوع وإدارة النادي الأهلي إبراهيم حسنين وقصي عناية وماهر بكر وخالد عرباس وسميح نزال من الشرطة الفلسطينية وبتكريم ذوي الشهيد تيتان حيث تسلم شقيقه عدنان تيتان درعا تقديريا من اللجنة المنظمة وتسلمت ادارة النادي الأهلي درعا تقديريا من اللجنة المنتظمة ودرعا آخر لمديرية الشرطة الفلسطينية. وتسلم أفضل حارس درعا تقديريا للاعب محمد تركي من فريق شركة الأمل وأفضل لاعب في البطولة حصل عليه اللاعب علي عمر حسنين من فريق شركة الأمل، وهداف البطولة حصل عليها اللاعب احمد فتحي من فريق الشهيد ابو الوفا في حين تسلم إسلام عويصي كأس المركز الثاني والميداليات الفضية في حين تسلم كابتن فريق شركة الأمل للألمنيوم احمد مساعد كاس المركز الأول وكأس البطولة.ويذكر هنا أن عريف الحفل سائد مشعل نزال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني