فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يقترب والنشامى يبتعد

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يقترب والنشامى يبتعد

رفح م عماد يوسف (فيس كووورة) 8/2/2014 - عزز خدمات رفح من حظوظه في المنافسة على لقب دوري "جوال"الممتاز بعد تغلبه على شباب خانيونس بهدف نظيف في لقاء جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي لحساب الجولة السابعة عشر من عمر البطولة.

ورفع خدمات رفح رصيده من النقاط إلي "27" منعشاً من آماله في المنافسة على البطولة, فيما تقلصت حظوظ شباب خانيونس في المنافسة على لقب البطولة بعد تجمد رصيده عند "22" نقطة.

بدا اللقاء بشكل هادئ على غير العادة, ولم تتضح مؤشرات كلا الفريقين الهجومية مع تحفظهما دفاعياً لتفادي تلقي أي هدف مبكر يُعكر صفو اللاعبين في بداية المباراة.

وكان الخدمات الأقرب إلي مرمى الضيوف عبر رأسية إبراهيم الحبيبي التي جاورت المرمى "10", فيما كاد حسن حنيدق أن يفتتح التسجيل مبكرا من انفراد بالحارس جابر أبو خاطر الذي تعامل مع الكرة ببراعة "17"ز

وتمكن معتز النحال من اختراق دفاعات الضيوف بعد استلامه لتمريره سعيد السباخي قبل أن يضع الكرة لتعانق شباك النشامي "25".

واستمر الحارس أبو خاطر في تألقه بعد إنقاذ فريقه من فخ التعادل بتصديه لانفراد حازم شكشك "28" فيما اقتصرت الدقائق المتبقية من الشوط الأول على محاولات الفريقين للوصول إلي المرميين دون خطورة كبيرة, لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

مع بداية الشوط الثاني سعى النشامي لتعديل النتيجة بمحاولات عديدة, فوقف إسلام أبو عبيدة في وجه تسديدة زميله عبد الرحمن الحاج التي كادت أن تعانق الشباك لولا تدخل الأول "55"ز

وتعرض أصحاب الأرض لضربة قوية لخروج نجمه سعيد السباخي مصاباً فيما ناب عنه محمود النيرب، في الوقت الذي زاد زميله أحمد اللولحي القوة الهجومية للأخضر الرفحي, فسدد النيرب كرة قوية جاورت مرمى الحارس حسين البطراوي "69", قبل أن يرد عليه حسن أبو حبيب بكرة زاحفة مرت بجوار القائم "71".

ولم يتمكن أصحاب الأرض من استغلال النقص العددي لشباب خانيونس بعد تعرض لاعبه محمد السميري "وطن" لبطاقة صفراء ثانية طرد على إثرها لينتهي اللقاء بتغلب خدمات رفح على ضيفه شباب خانيونس بهدف نظيف.

أدار اللقاء: سامح القصاص للساحة, وساعده محمد الشيخ خليل, ومحمود الصواف, وأشرف زملط رابعاً.

انتظروا صور المباراة بعد قليل




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني