فيس كورة > أخبار

الجمعية تستضيف رجل الأعمال مُنيب المصري

  •  حجم الخط  

وجَّه دعوة لاستضافتهم بمنزله في نابلس

الجمعية تستضيف رجل الأعمال مُنيب المصري

غزة / أسامة أبو عيطة "الناطق الإعلامي" – 8/2/2014 - استضافت إدارة نادي الجمعية الإسلامية رجل الأعمال الكبير منيب المصري في مقرِّها مساء أمس, مُقدماً حقيبية رياضية متكاملة للاعبي فريق كرة القدم وكرة الطائرة وكرة الطاولة, بعد أن قام بجولة داخل منشآت النادي.

ورحَّب عبد السلام هنية رئيس النادي باسم الإدارة وفريق كرة القدم بالمصري, والذي وصفه بالرجل الوطني المعطاء, الذي يثبت في كل الأوقات أنه داعم كبير لأبناء شعبه, وللقطاع الرياضي على وجه الخصوص على حد وصفه.

وقال هنية :"كل المسميات تبدو صغيرة بحق هذا الرجل الكريم, الذي قدَّم دعماً هاماً للرياضة الفسطينية, والذي ما زال يُعطي ويمنح, لخدمة الشباب الفلسطيني الواعد".

واطلع المصري على منشآت النادي المتعددة, مبتدئاً بصالة كمال الأجسام, مروراً بالمسبح النصف أولمبي, وغرف البخار والساونا, والصالة الرياضية المغطاة, واصفاً هذه المنشأة بالرائعة, خاصةً أنها بنيت بأيدٍ ودعمٍ فلسطيني خالص على حد قوله.

وقال :"أعتز بصداقتي مع أخي إسماعيل هنية أبو العبد, أنا سعيد جداً بزيارتي هذه, سأكون معكم, وأدعو الإدارة وفريق كرة القدم لزيارتي بالشق الثاني من الوطن, بمنزلي في نابلس, وأعتبر ذلك مثل المهمة الوطنية, التي توحِّد أبناء الشعب الفلسطيني الواحد".

وفي نهاية الجولة قدَّم هنية درعاً تكريمياً للمصري تقديراً ووفاءً منه, على ما يقدمه من دعم للقطاع الرياضي, والشباب الفلسطيني الواعد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني