فيس كورة > أخبار

أرسنال يسعى لاستعادة اتزانه على حساب يونايتد المتأزم

  •  حجم الخط  

أرسنال يسعى لاستعادة اتزانه على حساب يونايتد المتأزم

يسعى أرسنال إلى استعادة اتزانه سريعا والتخلص من آثار الهزيمة الثقيلة 1/5 أمام ليفربول من خلال اختبار آخر صعب عندما يلتقي مانشستر يونايتد بعد غد الأربعاء في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتحظى المواجهات بين أرسنال ومانشستر يونايتد دائما بأهمية بالغة وتتسم بالإصارة والندية ولكنها تحظى هذه المرة باهتمام أكبر بعد الهزيمة المدوية لأرسنال أمام ليفربول أم الأول السبت والذي أبعد أرسنال عن صدارة جدول المسابقة كما تحظى باهتمام بالغ في ظل المحنة التي يمر بها مانشستر يونايتد حامل اللقب ومديره الفني الاسكتلندي ديفيد مويس.

وضاعف فولهام محنة حامل اللقب بالتعادل معه أمس الأحد وهي النتيجة التي وسعت الفارق إلى تسع نقاط بين مانشستر يونايتد والمراكز التي يتأهل أصحابها لدوري الأبطال الأوروبي.

وقال أليكس شامبرلين لاعب أرسنال "نشعر بخيبة أمل شديدة خاصة في الشوط الأول.. نعلم أن مستوانا أفضل من هذا.. ولكن هذه الأمور تحصل في كرة القدم. ومهمتنا هي تغييرها ، وأمامنا فرصة جيدة مساء يوم الأربعاء".

واضاف "علمنا في الشوط الثاني (من مباراة ليفربول) أن نحتاج إلى تحسين مستوانا. وأعتقد أننا فعلنا هذا. ولذلك ، هناك بعض الإيجابيات ولكن علينا أن نستغلها بشكل صائب يوم الأربعاء".

ويحل تشيلسي المتصدر الجديد للمسابقة ضيفا على ويست بروميتش ألبيون غدا الثلاثاء وهو الفريق الذي تعادل مع تشيلسي ذهاب على استاد "ستامفورد بريدج" بفضل ضربة جزاء مثيرة للجدل قرب نهاية اللقاء.

وبعدما سجل الأهداف الثلاثة (هاتريك) التي فاز بها تشيلسي 3/صفر على نيوكاسل أمس الأول ، قال البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي "قمة الدور" في إشارة إلى هدفه الحالي مع الفريق.

وقال هازارد "أذهب لسريري وأحلم. أتمنى أن يكون الواقع مشابها في نهاية الموسم".

وأهدر مانشستر سيتي فرصة انتزاع الصدارة من خلال التعادل مع نورويتش سيتي أمس الأول وقد يفتقد الفريق جهود صانع ألعابه الإيفواري يايا توريه خلال مباراة الفريق في مباراته أمام سندرلاند بعد غد.

ويواجه توريه اتهاما من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما بدا أنه اعتدى على وسه وولاهان لاعب نورويتش سيتي.

ومع غياب زميله فيرناندينهو عن المباراة للإصابة قد يفتقد مانشستر سيتي خط وسطه الأساسي كاملا في هذه المباراة أمام سندرلاند.

ويحل ليفربول صاحب المركز الرابع ضيفا على فولهام بينما يلتقي توتنهام فريق نيوكاسل ويستضيف إيفرتون فريق كريستال بالاس بعد غد الأربعاء.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي ويستهام مع نورويتش سيتي وهال سيتي مع ساوثهمبتون وكارديف سيتي مع أستون فيلا غدا وستوك سيتي مع سوانسي سيتي بعد غد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني