فيس كورة > أخبار

نادال يواصل تصدره للتصنيف العالمي للاعبي التنس

  •  حجم الخط  

نادال يواصل تصدره للتصنيف العالمي للاعبي التنس

واصل الأسباني رافاييل نادال تصدره للتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في أحدث إصداراته اليوم الاثنين.

ويتقدم نادال بفارق 3750 نقطة أمام أقرب منافسيه بالتصنيف ، الصربي نوفاك ديوكوفيتش. فيما حل السويسري ستانيسلاس فافرينكا في المركز الثالث.

ويبتعد نادال عن منافسات الدوري العالمي هذا الأسبوع لإصابته بعدوى فيروسية في معدته في الوقت الذي يشارك فيه عدد من أبرز اللاعبين في بطولة روتردام مثل خوان ديل بوترو وآندي موراي وتوماس بيرديتش وريشار جاسكيه وجو-ويلفريد تسونجا من قائمة المصنفين العشرة الاوائل.

وكان الفرنسي جايل مونفيش صاحب أكبر تغيير تشهده قائمة المصنفين الثلاثين الأوائل على العالم اليوم بتقدمه سبعة أماكن من المركز 30 إلى المركز 23 .

وجاءت قائمة المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين الموافق العاشر من شباط/فبراير كالتالي :

الأسباني نادال في المركز الأول برصيد 14330 نقطة والصربي ديوكوفيتش في المركز الثاني برصيد 10580 نقطة والسويسري فافرينكا في المركز الثالث برصيد 5710 نقطة والأرجنتيني ديل بوترو في المركز الرابع برصيد 5370 نقطة والأسباني ديفيد فيرير في المركز الخامس برصيد 5280 نقطة والبريطاني آندي موراي في المركز السادس برصيد 4795 نقطة والتشيكي توماس بيرديتش في المركز السابع برصيد 4540 نقطة والسويسري روجيه فيدرر في المركز الثامن برصيد 4355 نقطة والفرنسي ريشار جاسكيه في المركز التاسع برصيد 2950 نقطة والفرنسي ويلفريد تسونجا في المركز العاشر برصيد 2885 نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني