فيس كورة > أخبار

صورة ضبابية حول طرفي نهائي كأس ايطاليا

  •  حجم الخط  

صورة ضبابية حول طرفي نهائي كأس ايطاليا

لا تزال الصورة ضبابية حول هوية المتأهلين الى نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم حيث يلتقي غدا الثلاثاء فيورنتينا مع اودينيزي، والاربعاء نابولي مع روما في اياب نصف النهائي.

وتملك الفرق الاربعة فرصا متساوية بعد فوز اودينيزي صاحب المركز الرابع عشر في بطولة الدوري على فيورنتينا 2-1 ذهابا، وروما على الثاني على نابولي الثالث ووصيف بطل الدوري 3-2.

وقياسا على الاداء في الذهاب، لا يمكن التكهن بالنتيجة حيث حقق روما، وصيف بطل المسابقة في الموسم الماضي، فوزا صعبا على ارضه كان على اوشك ان يفرط به بعد ان تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الاول قبل ان تهتز شباكه مرتين في الثاني، لكن الكلمة الاخيرة كانت لمهاجمه العاجي جرفينيو قبل دقيقتين من النهاية.

وفي اللقاء الثاني،لم تكن حال اودينيزي الساعي الى لقبه الاول في المسابقة والمباراة النهائية الثانية في تاريخه منذ الاولى في النسخة الاولى عام 1922 عندما خسر امام فادو، افضل امام رابع الدولي،.

وكان اودينيزي البادىء بالتسجيل عبر قائده انطونيو دي ناتالي (36). لكن فرحته لم تدم سوى 8 دقائق حيث نجح فيورنتينا الساعي الى لقبه السابع في المسابقة في ادراك التعادل عبر الدولي البيروفي خوان مانويل فارغاس (44).

وانتظر اودينيزي حتى الدقيقة 82 لخطف هدف الفوز عبر الكولومبي لويس مورييل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني