فيس كورة > أخبار

ناشئو شباب الخليل يُحققون الفوز السادس

  •  حجم الخط  

ناشئو شباب الخليل يُحققون الفوز السادس

الخليل / فايز نصار – 11/2/2014 - ضمن بطولة الناشئين من مواليد 1997 لمحافظتي الخليل وبيت لحم  ، تعمق صغار العميد في صدارة المجموعة الثانية لبطولة الناشئين ، بفوز مستحق على اشقائهم من شباب العبيدية ، بهدفين نظيفين ، في لقاء جرى مساء الاثنين على ستاد دورا .

   واحكم ابناء الشباب قبضتهم على مجريات اللعب ، وقدموا عرضا جميلا اقر به مدرب العبيدية جمال ردايجده ، الذي قال :" بالفعل شباب الخليل يمتلك كوكبة رائعة من لاعبي الناشئين والشباب .....فريق الشباب ادى مباراة رائعة وقدم مستوى رائع جدا من خلال تناقل الكرات البينية والعرضية والطولية ....... وانا شخصيا استمتعت بادائهم الرائع من خلال تناقلهم للكرات.... وفي النهاية استحقوا الفوز".

 وأضاع لاعبو الشباب سلسلة من الفرص في الشوط الأول، الذي انتهى بهدف لصفر بعد هدف جميل من نجم منتخب الناشئين طالب ارزيقات ، الذي احسن كسر خط التسلل وانفرد بالمرمى مخادعا حارس العبيدية  قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.

ولم يتغير الأمر كثيرا في الشوط الثاني، اللهم ببعض التحرك للاعبي العبيدية، الذي عجزوا عن اختراق دفاعات العميد بقيادة مالك عرفه، فيما ضاعت عدة فرص من طرف الشباب، الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء بقدم يوسف الصرصور.

وبذلك رفع الشباب رصيده الى تسع نقاط، من ثلاثة انتصارات في الجولة الثانية ، يضاف اليها ثلاثة انتصارات في الدور الأول، حيث سجل لاعبو العميد في ست مباريات 33 هدفا، وتلقى مرماهم خمسة اهداف، وبقي للشباب مباراتين امام زعترة ومركز الدهيشة.

 حكم اللقاء يزيد ابو عرقوب ومعه مأمون الدراويش ومحمود النجار وكمال ابو تركي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني