فيس كورة > أخبار

فرناندينيو يعود لتشكيلة البرازيل سكولاري بأمر سكولاري

  •  حجم الخط  

فرناندينيو يعود لتشكيلة البرازيل بأمر سكولاري

ضمت البرازيل بشكل مفاجيء لاعب الوسط فرناندينيو الذي يلعب في مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء ليكون في تشكيلتها التي ستخوض مباراة ودية ضد جنوب افريقيا الشهر المقبل استعدادا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وأثار الغائبون عن تشكيلة المدرب لويس فيليبي سكولاري ضجة لا تقل عما أثاره من ضمهم للفريق.

وبين الغائبين لاعبون مثل روبينيو وكاكا وليفيا وهرنانديز ومايكون وفيليبي كوتينيو.

وكان فرناندينيو البالغ من العمر 28 عاما ضمن تشكيلة المنتخب تحت قيادة المدرب السابق مانو مينيزيس واستدعاه سكولاري لآخر مباراة ودية للفريق قبل النهائيات والتي سيعلن بعدها تشكيلته لكأس العالم وستضم 23 لاعبا في السابع من مايو ايار.

وقال سكولاري للصحفيين "يلعب فرناندينيو بشكل جيد وهذه فرصته."

وفي التشكيلة التي أعلنها سكولاري 16 لاعبا منهم أربعة من تشيلسي الانجليزي بالإضافة لثنائي بايرن ميونيخ الألماني رافينيا ودانتي.

ويخطط سكولاري لاصطحاب 18 أو 19 لاعبا للمباراة المقررة في الخامس من مارس اذار في جوهانسبرج بسبب بعد المسافة والوقت القصير الذي سيقضيه في جنوب افريقيا.

وقال سكولاري "سنصل في منتصف الليل يوم الاثنين وسنتدرب يوم والثلاثاء وسنلعب يوم الأربعاء لذلك لا جدوى من ضم 22 لاعبا."

وسيعلن سكولاري المدرب السابق لتشيلسي الانجليزي ومنتخب البرتغال اللاعبين الآخرين في التشكيلة من المنتمين للدوري البرازيلي وبينهم حارس مرمى أو اثنين في 24 فبراير شباط الجاري.

والأسماء التي انضمت في تشكيلة البرازيل:

حراس مرمى: جوليو سيزار (كوينز بارك رينجرز)

مدافعون: ديفيد لويس (تشيلسي) ودانتي (بايرن ميونيخ) وتياجو سيلفا (باريس سان جيرمان) وداني الفيس (برشلونة) ومارسيلو (ريال مدريد) ورافينيا (بايرن ميونيخ).

لاعبو وسط: لويس جوستافو (فولفسبورج) وباولينيو (توتنهام هوتسبير) وفرناندينيو (مانشستر سيتي) وراميريس (تشيلسي) وأوسكار (تشيلسي) وويليان (تشيلسي).

مهاجمون: هالك (زينيت سان بطرسبرج) وبرنارد (شاختار دونيتسك) ونيمار (برشلونة).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني