فيس كورة > أخبار

غوارديولا يحذر لاعبيه

  •  حجم الخط  

غوارديولا يحذر لاعبيه

حذر المدرب الأسباني غوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم لاعبيه اليوم الثلاثاء من الاستهانة بمنافسهم هامبورغ عندما يلتقي الفريقان غدا الأربعاء في دور الثمانية لبطولة كأس ألمانيا.

ويسعى بايرن إلى التقدم خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه في البطولة ولكن غوارديولا يخشى الثقة الزائدة لدى لاعبيه في مواجهة هامبورغ المتأزم في الموسم الحالي.

وقال غوارديولا "الوضع في هامبورج يجعل المواجهة معه في غاية الخطورة" موضحا للاعبيه "غدا لن نفوز باللقب ولكن من الممكن أن نخسره".

ويخوض بايرن المواجهة غدا وسط أفضل ظروف ممكنه لكونه ضمن أفضل الفرق في العالم إن لم يكن الأفضل على الاطلاق كما يتصدر الفريق جدول الدوري الألماني (بوندسليغا) بجدارة وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وزيبدو الوضع على النقيض تماما في هامبورغ الذي يحتل المركز قبل الأخير بجدول البوندسليغا وأصبح مهددا بالهبوط للمرة الأولى في تاريخه.

وقال غوارديولا "لاعبو هامبورغ يسعود لرد الفعل في مواجهة بايرن ميونيخ. الكأس مسابقة أخرى غير البوندسليجا. إنها تعتمد على كل مباراة على حدة".

كما أشاد غوارديولا بالمدرب الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني لهامبورغ قائلا "إنه مدرب عظيم وقاد المنتخب الهولندي لنهائي كأس العالم".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني