فيس كورة > أخبار

الأهلي يتعادل مع الاتحاد السكندري سلبياً

  •  حجم الخط  

الأهلي يتعادل مع الاتحاد السكندري سلبياً

أهدر الأهلي سلسلة من الفرص الخطيرة في الشوط الثاني ليفرض عليه الاتحاد السكندري التعادل بدون أهداف ويواصل اخر بطل للدوري المصري الممتاز لكرة القدم عروضه المتواضعة في المسابقة هذا الموسم.

ورغم التعادل المخيب للآمال ارتقى الأهلي المبتلى بالاصابات لصدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات إلا أن المقاولون العرب الذي يتأخر بنقطة واحدة في المركز الثاني يستطيع الانفراد بقمة الترتيب إن تغلب على الانتاج الحربي غدا الاربعاء.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع وله 12 نقطة بعدما تعادل للمرة السادسة في مبارياته الثماني هذا الموسم.

وباستثناء تسديدة من علاء كمال صانع لعب الاتحاد بعد ثلاث دقائق لم يشهد الشوط الأول أي فرص حقيقية واكتفى الفريقان بتناقل الكرة في وسط الملعب في عرض متواضع.

واقترب الأهلي لأول مرة من افتتاح التسجيل بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني لكن علي فرج حارس الاتحاد تصدى لمحاولة المهاجم أحمد رؤوف ثم أهدر المهاجم السيد حمدي فرصة أخرى خطيرة انقذها فرج في الدقيقة 77.

وعاد حارس الاتحاد ليتصدى لتسديدة من مدى قريب أطلقها المهاجم الشاب عمرو جمال الذي شارك كبديل في الشوط الثاني ثم اختبر مهاجم الاتحاد البلجيكي صاحب الأصول الافريقية جانفيون يولو ماتوندو حارس الأهلي الدولي شريف إكرامي بتسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال الفرنسي فينسن لافاني مدرب الاتحاد "بدأنا المباراة بشكل جيد وكان من الممكن أن نسجل مبكرا."

وأضاف "اعتمدنا على الهجمات المرتدة واذا كان الحظ بجانبنا كان من الممكن أن نسجل. النتيجة جيدة في ظل حصول الأهلي على فرص خطيرة."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني