فيس كورة > أخبار

عليان : التحاقي بـ"الوطني" في الدورة العربية وارد

  •  حجم الخط  

عليان : التحاقي بـ"الوطني" في الدورة العربية وارد

 

غزة / وائل الحلبي (رامتان) 1/12/2011 - أكد مراد عليان نجم هجوم هلال القدس وهداف دوري المحترفين, بأن فرصة انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني المُشارك في الدورة العربية بقطر مازالت قائمة بنسبة 50%.

 

وأشار عليان إلى أنه تأخر في تقديم طلب الإجازة لإدارة المؤسسة التي يعمل بها، وتأكيده على وجود فرصة لحصوله على الإجازة المطلوبة، وبالتالي اللحاق بمعسكر المنتخب الوطني المُقام في البحرين.

 

وأكد عليان, صاحب الأهداف العشرة في بطولة الدوري بأنه يشعر بالفخر الكبير لما وصلت إليه الكرة الفلسطينية من تقدم، مضيفاً بأن الاستفتاء الذي طرحه برنامج صدى الملاعب كان أكبر دليل على دخول الكرة الفلسطينية إلى مرحلة متقدمة, متمنياً أن ينعكس هذا الأمر على مستوى المنتخب الوطني وأن يحقق نتائج إيجابية في البطولة العربية .

 

وفى سياق أخر, أكد عليان بأن فريق هلال القدس سيسعى للتمسك بصدارة الدوري إلى نهاية المطاف وتفادى السقوط في أي من المباريات مثلما حدث خلال الدوري الماضي بعدما خسر الصدارة في الأسابيع الأخيرة ,مؤكداً على أن وقت العطاء سيبدأ مع بداية الدور الثاني للبطولة وسيتعامل الفريق مع كافة المباريات على أنهم نهائي كأس من أجل حصد اللقب الأغلى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني